الفنانة التشكيلية ظفر الله تصنع الحدث في بلقصيري و سيدي قاسم             إنتخاب أنس البوعناني رئيسا للمجلس الجهوي للموثقين بالقنيطرة             إمام مسجد ينهي حياته شنقا بسبب خلاف حول راتبه             الأمن ينجح في إفشال محاولة شاب بتفجير "بوطا" بديور صنياك             مديرية الأمن توّضح..هذه حقيقة الإعتداء على مول المحلبة             الكاك ينازل إتحاد الخميسات في إقصائيات كأس العرش             هام جداً.. انقطاع الماء بأغلب أحياء سلا لمدة 22 ساعة             توقيف مخرجة مباراة الحسنية والزمالك وعرضها على التحقيق             أمن القنيطرة يداهم وكر دعارة بالخبازات و يعتقل هؤلاء             رفاق الزفزافي يدعون إلى مسيرة وإضراب عام             الرابطة ترفع دعوى قضائية ضد أمزازي             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 3 نونبر 2018 الساعة 20:26


برلماني "قنيطري" يراسل وزير الداخلية و يطالبه بعزل عوني سلطة





القنيطرة 36 – القنيطرة

وجه النائب البرلماني "محمد الحرفاوي" باسم حزب "العدالة والتنمية" عن القنيطرة ، سؤالا كتابيا لوزير الداخلية "عبد الوافي لفتيت".

 

وطالب البرلماني وزير الداخلية باتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة في حق (ح.ا) و(م.ج)  عوني سلطة بقيادة أحواز القنيطرة اللذان تم الإفراج عنهما والحكم عليهما بالبراءة في حكم ابتدائي واستئنافي بعد أن تم اعتقالهما بتهمة الإبتزاز و تسلم الرشوة، تحت تعليمات وكيل جلالة الملك .

 

و استنكر البرلماني عودة عوني السلطة المذكورين لمزاولة مهامهما، في تراب قيادة احواز القنيطرة بشكل طبيعي دون أن يشملهم أي قرار تأديبي من طرف مصالح وزارة الداخلية، مؤكدا أن هذا الأمر خلف استياءً وتذمرا واسعا في صفوف ساكنة هذه المنطقة.

 

هذا، وطالب "الحرفاوي" بضرورة فتح تحقيق في هذا الموضوع و إعفاء عوني السلطة من مهامهما أو اتخاذ الاجراءات التأديبية في حقهما، حسب ما جاء في سؤاله.






حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

أرباب الحافلات يطالبون بالدعم ومراجعة الضرائب

الرباح ونائبه يعينان إبنتيهما ضمن المكتب الجهوي لشبيبة المصباح

الاتحاد الأوروبي يقترب من منح المغاربة تسهيلات في الحصول على "الفيزا"

لشكر يعدد مظاهر "إبتزاز" بنكيران و"تفقيره" للقوات الشعبية

رئيس الحكومة: يجب على العثماني مُغادرة الوزارة مرفوع الرأس

الرباط.. البوليس يفرق مناضلي التباويس (صور)

من علامات السّاعة...تبادل القُبَل في السّاحة !!

وقفة للعري الجماعي بعد وقفة "البوسان" بالرباط

فايسبوكيون يطالبون بإلغاء معاشات البرلمانيين

برلماني "قنيطري" يراسل وزير الداخلية و يطالبه بعزل عوني سلطة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla