الفنانة التشكيلية ظفر الله تصنع الحدث في بلقصيري و سيدي قاسم             إنتخاب أنس البوعناني رئيسا للمجلس الجهوي للموثقين بالقنيطرة             إمام مسجد ينهي حياته شنقا بسبب خلاف حول راتبه             الأمن ينجح في إفشال محاولة شاب بتفجير "بوطا" بديور صنياك             مديرية الأمن توّضح..هذه حقيقة الإعتداء على مول المحلبة             الكاك ينازل إتحاد الخميسات في إقصائيات كأس العرش             هام جداً.. انقطاع الماء بأغلب أحياء سلا لمدة 22 ساعة             توقيف مخرجة مباراة الحسنية والزمالك وعرضها على التحقيق             أمن القنيطرة يداهم وكر دعارة بالخبازات و يعتقل هؤلاء             رفاق الزفزافي يدعون إلى مسيرة وإضراب عام             الرابطة ترفع دعوى قضائية ضد أمزازي             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 3 نونبر 2018 الساعة 17:14


ضبط 9 أشخاص سرقوا مجوهرات وملايين في تمارة





كشفت المديرية العامة للأمن الوطني إحالة فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط، اليوم السبت، تسعة أشخاص، من بينهم خمس نساء، للاشتباه بتورطهم في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة وإخفاء المسروق والمشاركة.

وذكر بلاغ للمديرية أن "مصالح الأمن كانت قد باشرت، الأحد المنصرم، إجراءات معاينة سرقة كمية كبيرة من الحلي والمجوهرات ومبلغ مالي يناهز 80 مليون سنتيم من داخل فيلا، باستخدام مفاتيح مزورة، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات عن توقيف المشتبه به الرئيسي، وهو حفيد الضحية، وتم العثور بحوزته على كمية من المسروقات المتحصلة من هذه العملية".

"إجراءات البحث أسفرت عن توقيف ثمانية أشخاص آخرين؛ بكل من الرباط والدار البيضاء، يشتبه بتورطهم في إخفاء جزء من المسروقات والوساطة في عرضها للتداول. كما مكنت عمليات التفتيش من ضبط كميات إضافية من المجوهرات المسروقة"، تقول DGSN قبل أن تزيد: "تم إخضاع المشتبه فيهم لبحث قضائي قبل أن يتم عرضهم على أنظار النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف شخص آخر، من عائلة الضحية، يشتبه في كونه أحد الفاعلين الرئيسيين في تنفيذ هذا الفعل الإجرامي".






ضبط 9 أشخاص سرقوا مجوهرات وملايين في تمارة

ضبط 9 أشخاص سرقوا مجوهرات وملايين في تمارة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla