مركز تحميل الصور
    صراع كبير حول الأراضي بمنطقة سوق الأربعاء الغرب             وفاة شاب في ملعب لكرة القدم بحي "لابيطا " في القنيطرة             "البام" يقترح مشروع قانون للعودة إلى الساعة العادية             سيدي قاسم:حملة أمنية تؤدي إلى اعتقال تجار "القرقوبي" والمخدرات             فيديو.. إعتداء جنسي على قاصر يهز القنيطرة و الأمن يعتقل الجاني             عمل جديد لـ”دون بيغ” بعنوان “PW”.. يتضمن مقتطفا عن “المرضى العقليين”- فيديو             هذه شروط هجرة "عاملات الفرولة" إلى إسبانيا             فيديو: الرباح يكشف حقيقة العثور على الذهب في خنيفرة             فيديو سفيرة المغرب تحضر دفن النرويجية “مارين” ضحية جريمة شمهروش             الرباح يعفي موظفة ببلدية القنيطرة بسبب تسريب ملف             النيابة العامة بالمغرب تصدر مذكرة بحث في حق الصحافي أحمد منصور            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 30 أكتوبر 2018 الساعة 21:45


علي حميميدي: رجل الحكمة و التوازنات داخل جمعية أرباب المقاهي و المطاعم بالمغرب


القنيطرة 36 : خاص

هو ابن حلالة شب و ترعرع في حي أفكا و بالضبط بمقابل سينما الرياض الشهيرة، قبل أن يمتهن التجارة في المواد الغدائية بالجملة و التقسيط ، و يتحول بعدما لمسير مقهى معروفة في المدينة بإسم عائلته التي تنحدر من منطقة سوس.

علي حميميدي الرجل المكافح و الطيب و المحبوب  و المسير الناجح.. رفض في العديد من المرات ولوج الإنتخابات، رغم العروض الكثيرة التي انهالت عليه من رؤساء سابقين تعاقبوا على تسيير الشأن المحلي بالمدينة، حيث ظل دائما يتحفظ و يتراجع للواء..

و بحكم إيمانه القوي بالعمل الجمعوي فقد انتفض و جاهد، بمعية صديقه المناضل و المكافح و رئيس الجمعية نور الدين الحراق، من أجل تأسيس إطار يوّحد كلمة أرباب المقاهي بالقنيطرة بغية التصدى للإكراهات التي تواجه هذا القطاع مع الدفاع عن الحقوق المشروعة، قبل أن تنتقل  هذه التجربة إلى الصعيد الوطني بتأسيس إطار هو الآن يحمل مشعل  الناطق الرسمي  بإسم أرباب المقاهي و المطاعم بالمغرب، لدى جميع الجهات المسؤولة.

يكد و يجتهد و يقطع مسافات طويلة بسيارته و بماله الخاص  بغية التنسيق مع جميع ممثلي فروع الجمعية في مختلف جهات المملكة قبل التأسيس الذي ساهم فيه بشكل كبير، و إلى حد الأن، و هذا بطبيعة الحال بمعية الرئيس الأستاذ الحراق.

هو رجل حكمة و التوازنات داخل جمعية أرباب المقاهي و المطاعم التي تسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق هدفها المنشود الرامي إلى تنظيم القطاع، مع الدفاع و التصدى لكل العوائق التي تقف حجرة عثر نحو توهجه خدما للصالح العام، بجانب مؤسس هذا الإطار الأستاذ نور الدين الحراق. 

علي حميميدي الذي لا تفارق الإبتسامة محياه و المحبوب من طرف الجميع، هو بمثابة نموذج الفاعل الجمعوي الذي يسخّر جهده لخدمة هذا القطاع الحيوي.

يتبع..










مفتش عام في سجن القنيطرة للتحقيق مع موظفين وتجار مخدرات

كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

رشيد المغربي للفيزازي: أنا مُرتد عن الدين .. وأفتخر

الرباط: اعتقال "الحاجة كنزة" التي تدير شبكة للدعارة بالأحياء الراقية بالعاصمة

العثماني : البوليساريو والجزائر فشل حلّ نزاع الصحراء

لشكر يعدد مظاهر "إبتزاز" بنكيران و"تفقيره" للقوات الشعبية

القضاء يحرّر قاصرِي "قبلة الفايسبوك"

وفاة طفل عمره ثلات سنوات اختناقا بالغاز بضواحي القنيطرة

اعتقال مقدم بعد منع الشرطة من القبض على اخته المومس

تفاصيل قضية تسجيل نجم ريال مدريد رونالدو بكلية العلوم بالقنيطرة

علي حميميدي: رجل الحكمة و التوازنات داخل جمعية أرباب المقاهي و المطاعم بالمغرب





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla