الفنانة التشكيلية ظفر الله تصنع الحدث في بلقصيري و سيدي قاسم             إنتخاب أنس البوعناني رئيسا للمجلس الجهوي للموثقين بالقنيطرة             إمام مسجد ينهي حياته شنقا بسبب خلاف حول راتبه             الأمن ينجح في إفشال محاولة شاب بتفجير "بوطا" بديور صنياك             مديرية الأمن توّضح..هذه حقيقة الإعتداء على مول المحلبة             الكاك ينازل إتحاد الخميسات في إقصائيات كأس العرش             هام جداً.. انقطاع الماء بأغلب أحياء سلا لمدة 22 ساعة             توقيف مخرجة مباراة الحسنية والزمالك وعرضها على التحقيق             أمن القنيطرة يداهم وكر دعارة بالخبازات و يعتقل هؤلاء             رفاق الزفزافي يدعون إلى مسيرة وإضراب عام             الرابطة ترفع دعوى قضائية ضد أمزازي             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 أكتوبر 2018 الساعة 16:36


الoncf: قطار القنيطرة – البيضاء توقف إثر عطب تقني





ندد المكتب الوطني للسكك الحديدية، مساء أمس الجمعة، بعرقلة النقل السككي على إثر اضطراب في حركة القطارات بمحور الدار البيضاء -القنيطرة.

وأوضح المكتب في بلاغ أن القطار رقم 2 الرابط بين القنيطرة والدار البيضاء، توقف مساء أمس الجمعة على الساعة السابعة والنصف، بمحطة المحمدية إثر عطب تقني على مستوى مركز القيادة بهذه المحطة.

وعلى إثر هذا الحادث، يضيف البلاغ، عمد بعض المسافرين إلى احتلال السكة قصد عرقلة حركة جميع القطارات، رافضين عملية نقلهم على متن قطار آخر، بحيث تحول الوضع إلى اعتصام احتجاجي، وأوقفوا بالتالي حركة النقل على محور الدار البيضاء -القنيطرة.

وأكد المصدر أنه وبالرغم من تدخل مسؤولي المكتب الوطني للسكك الحديدية والسلطات المحلية، فإن الاعتصام تواصل وتحول معه تأخير 30 دقيقة إلى تأخيرات طويلة تسببت في إلغاء عدة قطارات، منددا بهذه العرقلة على مستوى السكك الحديدية ومقدما اعتذاره لزبائنه على الإزعاج الذي تكبدوه.






القنيطرة تحتضن المؤتمر الوطني للنقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة

تمديد خطوط النقل الحضري وإحداث مقبرة جديدة أهم قرارت المجلس البلدي

استفحال ظاهرة سرقة الرمال بسيدي يحيى الغرب

لجنة من وزارة الداخلية للتحقيق مع الرباح بخصوص ملف«فضيحة المرجة»

أرباب المخابز يستعدون للزيادة في أسعار الخبز

جامعة ابن طفيل تتحول الى ساحة حرب بين الفصائل

ضبط رئيس جماعة يسرق أشجار الكليبتوس بالقنيطرة

ابن القنيطرة... قصة شاب يعيش بخمس رصاصات في جسده

تفاوضي مع طفلك لتعلميه المرونة

مرطب طبيعي للبشرة الجافة

الoncf: قطار القنيطرة – البيضاء توقف إثر عطب تقني





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla