الفنانة التشكيلية ظفر الله تصنع الحدث في بلقصيري و سيدي قاسم             إنتخاب أنس البوعناني رئيسا للمجلس الجهوي للموثقين بالقنيطرة             إمام مسجد ينهي حياته شنقا بسبب خلاف حول راتبه             الأمن ينجح في إفشال محاولة شاب بتفجير "بوطا" بديور صنياك             مديرية الأمن توّضح..هذه حقيقة الإعتداء على مول المحلبة             الكاك ينازل إتحاد الخميسات في إقصائيات كأس العرش             هام جداً.. انقطاع الماء بأغلب أحياء سلا لمدة 22 ساعة             توقيف مخرجة مباراة الحسنية والزمالك وعرضها على التحقيق             أمن القنيطرة يداهم وكر دعارة بالخبازات و يعتقل هؤلاء             رفاق الزفزافي يدعون إلى مسيرة وإضراب عام             الرابطة ترفع دعوى قضائية ضد أمزازي             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 26 أكتوبر 2018 الساعة 00:59


صدمة:الحكومة تقرر العمل بالتوقيت الصيفي طوال السنة(وثيقة)





القنيطرة 36 – الرباط        

صدمت حكومة "سعد الدين العثماني"، المواطنين المغاربة بقرارها القاضي العمل بالتوقيت الصيفي طوال السنة.

وكشف الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، يوم أمس الخميس، من مؤتمر دولي بمراكش، عن قرار الإستمرار بالعمل بزيادة 60 دقيقة.

وأكد المسؤول الحكومي، أن الاعلان الرسمي عن هذا الإجراء سيتم عقب مجلس استثنائي  برئاسة سعد الدين العثماني، يوم غد الجمعة .

وسبق للأمين العام للحكومة، أن راسل أعضاء الحكومة من أجل عقد هذا المجلس الاستثنائي، المخصص للمصادقة على  مشروع مرسوم القانون الجديد الخاص بالساعة القانونية للمملكة.

وينص مشروع المرسوم على "إضافة 60 دقيقة إلى الساعة القانونية المحددة في تراب المملكة بموجب الفصل الأول من المرسوم الملكي رقم 455.67 بتاريخ 21 يونيو 1967، بشأن الساعة القانونية".

وأوضح مشروع المرسوم أنه "سوف يتم العمل بهذا التوقيت على سبيل التجريب"، و أنه "سيدخل حيز التنفيذ ابتداء من تاريخ نشره بالجريدة الرسمية، كما سيتم نسخ المرسوم رقم 2.12.126 الصادر في 18 أبريل 2012 المتعلق بتغيير الساعة القانونية كما وقع تغييره، ابتداء من نفس التاريخ".

هذا التعديل يعني أنه لن يكون هناك أي تغيير في الساعة بالمغرب نهاية الأسبوع الحالي.






صدمة:الحكومة تقرر العمل بالتوقيت الصيفي طوال السنة(وثيقة)

عاجل الحكومة تقرر تمديد الساعة الاضافية الى متم شهر اكتوبر

القنيطرة..السلطات تحجز معدات الشيشا و الحكومة تقر بقانونية الإتجار بها

صدمة:الحكومة تقرر العمل بالتوقيت الصيفي طوال السنة(وثيقة)

فيديو: الحكومة تقرر طرد "أساتذة التعاقد" بتهمة الاحتجاج





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla