بالفيديو:شاهدوا شيخا مغربيا يسرق سلسلة ذهبية             فضيحة:جطو يكشف الأحزاب المتلاعبة بأموال الدعم             القبض على تلميد مختص في السرقة بالخطف بالساكنية             المدينة العليا القنيطري وصيفا لبطل كأس العرش             الجعواني يقود نهضة بركان للتتويج بكأس العرش في نهائي مثير             محسن عموري كاتبا إقليما لحزب البيئة و التنمية المستدامة بالقنيطرة             بلدية القنيطرة تخصص 45 مليون لإبادة الحشرات والقمل             الغراس: المكتب الجماعي اليوم هو مكتب لجميع ساكنة بنمنصور             احالة مغتصب "الشاب المريض عقلياً" على محكمة القنيطرة             شروط التسجيل في مباريات التوظيف في صفوف الأمن 2018             إدريس الكراوي.. القنيطري الذي عينه الملك رئيسا لـشرطة المنافسة            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 26 أكتوبر 2018 الساعة 00:59


صدمة:الحكومة تقرر العمل بالتوقيت الصيفي طوال السنة(وثيقة)





القنيطرة 36 – الرباط        

صدمت حكومة "سعد الدين العثماني"، المواطنين المغاربة بقرارها القاضي العمل بالتوقيت الصيفي طوال السنة.

وكشف الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، يوم أمس الخميس، من مؤتمر دولي بمراكش، عن قرار الإستمرار بالعمل بزيادة 60 دقيقة.

وأكد المسؤول الحكومي، أن الاعلان الرسمي عن هذا الإجراء سيتم عقب مجلس استثنائي  برئاسة سعد الدين العثماني، يوم غد الجمعة .

وسبق للأمين العام للحكومة، أن راسل أعضاء الحكومة من أجل عقد هذا المجلس الاستثنائي، المخصص للمصادقة على  مشروع مرسوم القانون الجديد الخاص بالساعة القانونية للمملكة.

وينص مشروع المرسوم على "إضافة 60 دقيقة إلى الساعة القانونية المحددة في تراب المملكة بموجب الفصل الأول من المرسوم الملكي رقم 455.67 بتاريخ 21 يونيو 1967، بشأن الساعة القانونية".

وأوضح مشروع المرسوم أنه "سوف يتم العمل بهذا التوقيت على سبيل التجريب"، و أنه "سيدخل حيز التنفيذ ابتداء من تاريخ نشره بالجريدة الرسمية، كما سيتم نسخ المرسوم رقم 2.12.126 الصادر في 18 أبريل 2012 المتعلق بتغيير الساعة القانونية كما وقع تغييره، ابتداء من نفس التاريخ".

هذا التعديل يعني أنه لن يكون هناك أي تغيير في الساعة بالمغرب نهاية الأسبوع الحالي.






صدمة:الحكومة تقرر العمل بالتوقيت الصيفي طوال السنة(وثيقة)

عاجل الحكومة تقرر تمديد الساعة الاضافية الى متم شهر اكتوبر

القنيطرة..السلطات تحجز معدات الشيشا و الحكومة تقر بقانونية الإتجار بها

صدمة:الحكومة تقرر العمل بالتوقيت الصيفي طوال السنة(وثيقة)





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla