فيديو .. الكاك يفقد نقطة عن الصعود و يتراجع للمرتبة الرابعة             قانون الحق في الوصول إلى المعلومة             فوزي لقجع ينتقد لاعبي المنتخب الأولمبي المغربي             تفاصيل نزال القمة بين النمور الصفر و فرسان سبو             التعاقد والتعليم بالمغرب             معطيات جديدة في قضية الشاب الذي قتل عشيق والدته             الجهة تضخ 110 مليون في خزينة الكاك و مليون لفائدة فرق العصبة             خيمة بلاستيكية تتسبب في وفاة طفل بسيدي يحيى الغرب             بالفيديو..القنيطرية "مي عيشة" تحاول الانتحار مجدداً بالرباط             فيديو..اندلاع حريق بأحد الشقق بمنطقة بئر الرامي بالقنيطرة             المغرب الأول في حجم المديونية الخارجية مغاربيا             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 24 أكتوبر 2018 الساعة 06:55


الرباح يلجأ للرياضة لتلميع صورته التي خدشتها الوعود المعسولة


القنيطرة 36 : خاص

عاد رئيس المجلس البلدي عبد العزيز الرباح، من جديد للإهتمام بالرياضة بالمدينة ، في خطوة لتلميع صورته بعد الإنتقادات الكثيرة التي وجهت له، خاصة حرمان فرق المدينة المنتمية لعصبة الغرب من استغلال ملعب سوق السبت، الذي شيّد بأموال المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، و تمييز فرق عن أخرى. و تقليص منحة فريق المدينة الأول الكاك.

و لبى الرباح على وجه السرعة و بدون تردد أو إعتذار طلب فرق الميني فوت بالقنيطرة المنتمية للقسم الأول و الثاني، حين عقد معهم لقاء مساء أمس الثلاثاء بإحدى قاعات الأفراح بالمدينة بعيدا عن كرسي رئاسته بالبلدية.

و وعد الوزير رؤساء و ممثلي هذه الفرق  التدخل للإستفادة من منحة مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة المحرومين منها، إلى جانب حصول فرق المدينة الممارسة في قسم النخبة لكرة القدم داخل القاعة على مبلغ 20 ألف درهم سنويا كمنحة و 5000 درهم بالنسبة للقسم الثاني، مع تخصيص منحة استثنائية للفريق المتوج بالكأس أو البطولة، علما أن المسؤول الأول عن المدينة كان قد حرم فريق المدينة العليا القنيطري  المؤهل لتمثيل المدينة في نهاية الكأس الفضية أمام فتح سطات من المبلغ المخصص لفرق القسم الأول، حين منحهم مبلغا ماليا هزيلا الموسم المنصرم، إلى جانب فريق دينا القنيطري المحسوب على عائلة تالموست، هذا في الوقت الذي تخصص فيه مجالس بلدية أخرى مبالغ في حدود 20 مليون سنتيم لفرقها.

نتمنى أن تترجم الوعود التي وفى بها رئيس المجلس البلدي  لرؤساء فرق "الفوت صال" على أرض الواقع، و أن لا تكون كفرقعات صابون تطير في الهواء و تتبخر، كما حدث عدة مرات...و تلك قصص مسجلة نعود إليها لاحقا..





 






مستشار مقرب من الرباح يهدد مراسل صحفي بالقنيطرة

هشام عبيل لـ (القنيطرة36) لست عضو في البيجيدي وصحفي الأخبار كاذب

لجنة من وزارة الداخلية للتحقيق مع الرباح بخصوص ملف«فضيحة المرجة»

الرباح ونائبه يعينان إبنتيهما ضمن المكتب الجهوي لشبيبة المصباح

قيادي إستقلالي يتهم وزير التجهيز الرباح باصلاح الطرق !!!!

أمن البيضاء يوقف نصابا مبحوثا عنه في القنيطرة

الوزير الرباح يشتري رخص النقل الخاصة بالحافلات

الرباح يوجه صفعة قوية للصفريوي وينهي إحتكاره للغاسول

بالصور :ممارسات لا أخلاقية في (واد سـبـو) وغياب تام للأمن

شبيبة البيجدي تطالب الرباح بالإستجابة للساكنة بخصوص مشكل النقل

الرباح يلجأ للرياضة لتلميع صورته التي خدشتها الوعود المعسولة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla