عصبة الغرب تنظم دوري دولي لأقل من 19 سنة             القنيطرة تسجل 30 ملم من التساقطات في24 ساعة الماضية             رسمياً.. النجم "الإدريسي" يختار اللعب للمغرب بدل هولندا             وفاة رجل مسن في حادث سير و هو في طريقه لأداء صلاة الفجر             بالفيديو:شاهدوا شيخا مغربيا يسرق سلسلة ذهبية             فضيحة:جطو يكشف الأحزاب المتلاعبة بأموال الدعم             القبض على تلميد مختص في السرقة بالخطف بالساكنية             المدينة العليا القنيطري وصيفا لبطل كأس العرش             الجعواني يقود نهضة بركان للتتويج بكأس العرش في نهائي مثير             محسن عموري كاتبا إقليما لحزب البيئة و التنمية المستدامة بالقنيطرة             بلدية القنيطرة تخصص 45 مليون لإبادة الحشرات والقمل            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 أكتوبر 2018 الساعة 21:50


ضبط 300 طن من المواد الغدائية المهربة بالقنيطرة


© حقوق النشر : DR

تمكنت الفرقة الوطنية للجمارك، يومي 19 و20 أكتوبر الجاري، من ضبط ما يفوق 300 طن من المواد المهربة بضواحي مدينة القنيطرة، تقدر قيمتها بما يناهز 9 ملايين درهم.


وأوضح بلاغ لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، اليوم الثلاثاء، أن هذه الكميات المهمة من المواد المهربة كانت مخزنة داخل مستودعات سرية ، مسجلا أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها إدارة الجمارك من أجل محاربة ظاهرة التهريب عبر التراب الوطني .

وأضاف البلاغ أنه بعد معاينة السلع المتواجدة بالمستودعات المذكورة، تبين أنها لا تتوفر على الشروط اللازمة للتخزين من جهة، وأن مالكها قام بوضع ملصقات تتضمن معلومات خاطئة قصد تمويه المستهلك والسلطات المكلفة بعمليات المراقبة، من جهة أخرى.





وأبرز المصدر ذاته أن هذه السلع تتكون من حبوب وقطاني وتوابل وأجبان ومعلبات للسمك والخضر والفواكه وغيرها من المواد الغذائية، مضيفا أنه تبين من خلال المعاينة أن هذه المنتجات لها علاقة بما يتم حجزه يوميا من طرف أعوان الجمارك انطلاقا من البؤر المعروفة بالتهريب بالأقاليم الشمالية والجنوبية للمملكة.

وأشار البلاغ إلى أن هذه العملية النوعية لعناصر الفرقة الوطنية للجمارك تمت بتعاون مع مصالح الأبحاث الجمركية المركزية وبمؤازرة أعوان فيالق الجمارك بجهة الرباط-سلا-القنيطرة، مؤكدا كذلك أن تعاون السلطات المحلية والأمنية، وخصوصا عناصر القيادة الجهوية للدرك الملكي بالقنيطرة، كان له تأثير مهم في تنفيذ هذه العملية.






ضبط 300 طن من المواد الغدائية المهربة بالقنيطرة

لبس قدك يواتيك

زينب العدوي تودع القنيطرة بعد 20 شهراً من العمل الجاد

نضربوا الطاسه وياك علاه !!

ضبط 300 طن من المواد الغدائية المهربة بالقنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla