مركز تحميل الصور
    صادم.."أمي" كاتبا لمجلس جماعة الحدادة بإقليم القنيطرة             متضرون يطالبون العامل التدخل لفتح ممر بشارع بالقنيطرة             القنيطرة تسجل أعلى نسبة من الأمطار بالمغرب             غدا.. تعاونية برو طاكسي القنيطرة تدرس "سكن" المنخرطين و المهنيين             بوجو ستروين تراهن على القنيطرة لرفع مبيعاتها في العالم             منح الصلاحية لفروع المقاهي و المطاعم لإختيار و تبني الأشكال النضالية             استئنافية القنيطرة تخفض عقوبة أكبر بارون للرمال بالغرب             قطار البراق يتوقف فجأة بضواحي القنيطرة لأسباب طارئة             أنس الضو..رفض عرض الرجاء و فضّل الكاك قبل أن ينضم لوداد تمارة             الأمن يلقي القبض على مروج كبير للكحول بمدينة سيدي يحيى الغرب             هزة أرضية ثانية فويّة تضرب الريف في ساعات فليلة            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 أكتوبر 2018 الساعة 02:04


خليل..ممرض قنيطري يخطفه قطار بوقنادل في أول يوم لتعيينه





من بين القصص الإنسانية المؤلمة التي خلفها انقلاب قطار السكك الحديدية على مستوى نقطة جماعة بوقنادل بين مدينتي سلا والرباط، وفاة شاب في مقتبل العمر يدعى “خليل الحجوجي”.

ووفق مصادر مقربة من الراحل، فإن “خليل” هو ممرض متعدد التخصصات حديث التخرج من معهد التمريض بالقنيطرة، وذهب إلى إدارة مستشفى الرباط من أجل التعرف على موقع تعيينه.

وأوضحت المصادر ذاتها أن خليل بعد أن أكمل الاجراءات الإدارية الخاصة بتعيينه، قفل راجعا إلى مسقط رأسه بمدينة القنيطرة، غير أن حظه العاثر جعله يستقل القطار الذي زاح عن سكته مما جعله ضمن عدد القتلى.

إلى، كشف بلاغ صحفي للوكيل العام للملك، أن حصيلة فاجعة بوقنادل ارتفعت إلى سبعة قتلى من بين ركاب القطار وإصابة حوالي 125 بجروح، سبعة منهم إصاباتهم بليغة ضمنهم سائق القطار.

وأوضح البلاغ أنه فتح بحث قضائي من طرف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط من أجل “استجلاء ظروف وأسباب الحادثة التي أدت إلى انحراف القطار المكوكي رقم 9 الرابط بين مدينتي الرباط والقنيطرة في منطقة بوقنادل”.

وباشرت مصالح الدرك الملكي الاستماع إلى كافة الشهود وإلى كل الأشخاص الذين لهم علاقة بالإشراف على رحلة القطار المعني، وسيتم إجراء كل التحريات التقنية والفنية المناسبة بغاية ترتيب الآثار القانونية الواجبة.






يقبلها.. ويحضنها، ولكنها تخاف الله

علاج الأمراض.. في قطرة ماء

العبارة التي دفعت " الشرطي" الى قتل زوجته ووالديها يوم أمس بمسدسه

ألا يليق بنا الفرح؟

يهم الجماهير الخضراء.. مباراة الكاك أمام قصبة تادلة بالمجان

مرضى القصور الكلوي يتجهون للدخول في إضراب عن الطعام

في حُبّ "أبو العيال"

النجم الصاعد عمر كميل..سفير "الفريستايل" بالقنيطرة

خليل..ممرض قنيطري يخطفه قطار بوقنادل في أول يوم لتعيينه

خليل..ممرض قنيطري يخطفه قطار بوقنادل في أول يوم لتعيينه





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla