رسمياً.. النجم "الإدريسي" يختار اللعب للمغرب بدل هولندا             وفاة رجل مسن في حادث سير و هو في طريقه لأداء صلاة الفجر             بالفيديو:شاهدوا شيخا مغربيا يسرق سلسلة ذهبية             فضيحة:جطو يكشف الأحزاب المتلاعبة بأموال الدعم             القبض على تلميد مختص في السرقة بالخطف بالساكنية             المدينة العليا القنيطري وصيفا لبطل كأس العرش             الجعواني يقود نهضة بركان للتتويج بكأس العرش في نهائي مثير             محسن عموري كاتبا إقليما لحزب البيئة و التنمية المستدامة بالقنيطرة             بلدية القنيطرة تخصص 45 مليون لإبادة الحشرات والقمل             الغراس: المكتب الجماعي اليوم هو مكتب لجميع ساكنة بنمنصور             احالة مغتصب "الشاب المريض عقلياً" على محكمة القنيطرة            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 غشت 2018 الساعة 21:28


خلطة تكثيف الحواجب


مازالت الحواجب العريضة تتربع على عرش الموضة؛ لذا تحاول كل امرأة أن تتمتع بحواجب سميكة خالية من الفراغات؛ لتبدو جميلة مواكبة للصيحات الحديثة، خاصة وأن الحواجب والرموش تحدد الوجه وتمنحه جمالاً خاصاً، فكلما بدت الحواجب كثيفة دون مكياج والرموش طويلة زاد جمال المرأة وجاذبيتها.
وإذا كانت الحواجب قد تعرضت لظهور الفراغات أو تساقطت الرموش بفعل المكياج، فيمكن علاج الأمر واستعادة الكثافة الطبيعية، وربما أفضل مما كان من خلال مزيج من الزيوت الطبيعية التي تتغلغل إلى البصيلات، وتساعد على إنبات شعيرات جديدة.

مكونات الوصفة:
ملعقتان صغيرتان من زيت الخروع
ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند
ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو

في وعاء نظيف نأخذ ملعقتين من زيت الخروع وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو، ثم تُمزج جميع المكونات جيداً، ثم تُخزن هذه الكمية في حاوية محكمة الغلق في درجة حرارة الغرفة لمدة تصل إلى 3 أشهر.





قومي بتنظيف حواجبك ورموشك، ثم استخدمي فرشاة ماسكرا فارغة ونظيفة لتطبيق كمية من المزيج على الرموش والحواجب يومياً قبل النوم.
زيت جوز الهند رغم قوامه المتماسك بعض الشيء إلا أنه يتغلغل داخل بصيلات الشعر لتعمل الأحماض الدهنية الموجودة في الزيت على تغذية البصيلات، كما أنه يحافظ على البروتينات الطبيعية الموجودة في الشعر من ثم يحميها من التكسر ويجعلها أكثر كثافة.
يحتوي زيت اللوز الحلو على العديد من الفيتامينات، كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في النمو السريع للشعرات سواء في الحواجب أو الرموش.
أما زيت الخروع فيحتوي على حامض ريسينولويك وأوميغا 6 والذي يُنشط الدورة الدموية إلى داخل البصيلات، وبالتالي يعمل على زيادة نمو الشعر.
ويُنصح بعدم المبالغة في تطبيق بودرة أو جل الحواجب؛ لأنهما أحد أهم الأسباب لظهور الفراغات الخالية من الشعر، ويمكنكِ الاكتفاء بالماسكرا الشفافة أو رسم الحواجب بالمكياج عند اللزوم، ومع المداومة على الوصفة السابقة ستتخلين عن كل هذه الأدوات، ولن يصبح لها حاجة.






اعتقال مقدم بعد منع الشرطة من القبض على اخته المومس

أسرة تغتصب عون وتعلقه على شجرة بعد اغتصاب ابنتهم بنواحي القنيطرة

الوالي زينب العدوي تدشن مهامها بعزل مسؤولين كبار

اتهام عزيز الرباح بتأجيج الصراع القبلي بمنطقة الغرب

اعتقال عشرات الأشخاص في اطار حملة أمنية بالأحياء الشعبية بالقنيطرة

تكبيل وتعذيب رجل من طرف ثلاث نساء بضواحي مدينة القنيطرة

الملك محمد السادس يأمر بمواجهة "التشرميل" وضمان أمن المغاربة

عزيز رباح يُغلق اليوم أربع مقاهي للشيشة بالقنيطرة

مطارة مئات "السلايتية" بالقطار قرب القنيطرة

باشا مهدية يحرم مهداوة من محاضرة الشيخ النهاري

مجهولون يخربون أزيد من 15 حافلة للنقل الحضري بالقنيطرة

خلطة تكثيف الحواجب





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla