مركز تحميل الصور
    الكاك يتعادل أمام رجاء بني ملال و يتراجع في الترتيب             موقع "القنيطرة 36" يكشف عن قائمة المتوّجين بنجوم القنيطرة لسنة 2018             صادم.."أمي" كاتبا لمجلس جماعة الحدادة بإقليم القنيطرة             مجلس الرباح "يغلق" ممرا بشارع بالقنيطرة لإرضاء منعش عقاري مشهور             القنيطرة تسجل أعلى نسبة من الأمطار بالمغرب             غدا.. تعاونية برو طاكسي القنيطرة تدرس "سكن" المنخرطين و المهنيين             بوجو ستروين تراهن على القنيطرة لرفع مبيعاتها في العالم             منح الصلاحية لفروع المقاهي و المطاعم لإختيار و تبني الأشكال النضالية             استئنافية القنيطرة تخفض عقوبة أكبر بارون للرمال بالغرب             قطار البراق يتوقف فجأة بضواحي القنيطرة لأسباب طارئة             أنس الضو..رفض عرض الرجاء و فضّل الكاك قبل أن ينضم لوداد تمارة            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 شتنبر 2017 الساعة 14:04


"الفتاة الأفعى" تشغل الأطباء والإعلام في الفلبين!


تزايدت بشكلٍ كبير شعبية الشابة الفلبينية التي اشتهرت بالـ "فتاة الأفعى" بعد أن لفت مرضها الوراثي النادر انتباه معظم الهيئات الطبية في البلاد.

وأصبحت فلورين نالوغون نجمة المحطات التلفزيونية في الفلبين، بعد الحملة التي بدأها المتطوعون وخبراء الصحة في في الفلبين للفت النظر إلى مرضها الوراثي النادر ومحاولة تقديم الدعم المادي والمعنوي لها بكافة الوسائل.

وقالت فلورين التي تبلغ اليوم 17 عاماً : "رغم الكارثة التي حلّت بي إلا أنني متحمسة كثيراً في الفترة الأخيرة للحملة التي بدأوا بها لمساعدتي. وأتمنى أن تتمكن الحملة من جمع الأموال الكافية للعلاج، وأضافت : لقد تلقيت وعوداً مباشرةً من عددٍ من الأطباء خارج البلاد الذين أكّدوا أنهم عازمون على مساعدتي".






وتعاني نالوغون من أعراض مرض "السماك" أو ما يسمى بـ "مرض جلد السمك" الذي بدأت أعراضه بالظهور لديها منذ الصغر، حيث يكتسي جلدها بين الحين والآخر بطبقاتٍ متقرنة من الجلد الميت، الذي يشبه إلى حدٍ كبير جلد الأسماك أو الثعابين، الأمر الذي يتسبب لها بأزمةٍ نفسية وإحراجٍ كبيرين.






"الفتاة الأفعى" تشغل الأطباء والإعلام في الفلبين!

"الفتاة الأفعى" تشغل الأطباء والإعلام في الفلبين!





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla