القنيطرة تسجل 30 ملم من التساقطات في24 ساعة الماضية             رسمياً.. النجم "الإدريسي" يختار اللعب للمغرب بدل هولندا             وفاة رجل مسن في حادث سير و هو في طريقه لأداء صلاة الفجر             بالفيديو:شاهدوا شيخا مغربيا يسرق سلسلة ذهبية             فضيحة:جطو يكشف الأحزاب المتلاعبة بأموال الدعم             القبض على تلميد مختص في السرقة بالخطف بالساكنية             المدينة العليا القنيطري وصيفا لبطل كأس العرش             الجعواني يقود نهضة بركان للتتويج بكأس العرش في نهائي مثير             محسن عموري كاتبا إقليما لحزب البيئة و التنمية المستدامة بالقنيطرة             بلدية القنيطرة تخصص 45 مليون لإبادة الحشرات والقمل             الغراس: المكتب الجماعي اليوم هو مكتب لجميع ساكنة بنمنصور            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 شتنبر 2017 الساعة 14:04


"الفتاة الأفعى" تشغل الأطباء والإعلام في الفلبين!


تزايدت بشكلٍ كبير شعبية الشابة الفلبينية التي اشتهرت بالـ "فتاة الأفعى" بعد أن لفت مرضها الوراثي النادر انتباه معظم الهيئات الطبية في البلاد.

وأصبحت فلورين نالوغون نجمة المحطات التلفزيونية في الفلبين، بعد الحملة التي بدأها المتطوعون وخبراء الصحة في في الفلبين للفت النظر إلى مرضها الوراثي النادر ومحاولة تقديم الدعم المادي والمعنوي لها بكافة الوسائل.

وقالت فلورين التي تبلغ اليوم 17 عاماً : "رغم الكارثة التي حلّت بي إلا أنني متحمسة كثيراً في الفترة الأخيرة للحملة التي بدأوا بها لمساعدتي. وأتمنى أن تتمكن الحملة من جمع الأموال الكافية للعلاج، وأضافت : لقد تلقيت وعوداً مباشرةً من عددٍ من الأطباء خارج البلاد الذين أكّدوا أنهم عازمون على مساعدتي".






وتعاني نالوغون من أعراض مرض "السماك" أو ما يسمى بـ "مرض جلد السمك" الذي بدأت أعراضه بالظهور لديها منذ الصغر، حيث يكتسي جلدها بين الحين والآخر بطبقاتٍ متقرنة من الجلد الميت، الذي يشبه إلى حدٍ كبير جلد الأسماك أو الثعابين، الأمر الذي يتسبب لها بأزمةٍ نفسية وإحراجٍ كبيرين.






"الفتاة الأفعى" تشغل الأطباء والإعلام في الفلبين!

"الفتاة الأفعى" تشغل الأطباء والإعلام في الفلبين!





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla