صهر المعلق الرياضي الصحافي عبد الحق الشراط في ذمة الله             بالشفاء العاجل للسيدة فاطمة الروح المقيمة بفورتي الإيطالية             ترمب يتحدث عن "إكشوان" ويصفه بالملهم في مؤتمر أوسلو             الحرب تشتد بين حزب البيئة و التنمية و العدالة والتنمية بسيدي قاسم             تفاصيل الطريق البرّية التي ستربط بين المغرب و إسبانيا             العواد.. يعرفكم على المحكمة الدولية للتحكيم والوساطة بالمغرب             فارس سبو يتطلع لتأكيد صحوته بملعب شباب خنيفرة             اجتماع اللجنة الإقليمية لقيادة المخطط الاستراتيجي بالقنيطرة             والي أمن القنيطرة يرفض الحوار مع نقابة تعني بقطاع النقل             النقل السري بالقنيطرة يثير إحتجاجات اصحاب الطاكسيات             مروّع منطقة الساكنية "بوزرواطة" في قبضة أمن القنيطرة            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 شتنبر 2017 الساعة 14:01


بعد 24 عامًا من زواجهما اكتشفا أنهما شقيقان


في مفاجأة صادمة وبعد مرور 24 عامًا على زواجهما، اكتشف الزوجان عبدالرحيم وعائشة أنهما شقيقان وليسا أبناء العم! وبحسب وسائل إعلامية باكستانية، فإن الشقيقين انفصلا عن بعضيهما في طفولتهما بعد وفاة مأساوية لأبويهما، حيث تبنت كل منهما عائلة مختلفة، وعندما التقيا مجددًا تزوجا على اعتقاد منهما أنهما أبناء عم.

وقال الزوج عبدالرحيم 47 عامًا: «كل شخص في المدينة كان يعرف أننا شقيقان، لكن لم يملك أحد الشجاعة لإخبارنا بذلك حتى الآن».
ويعيش الأخوان «الزوجان» حالة من الصدمة بعد الحقيقة الأليمة ويحملان أسرتيهما اللتين ربتاهما والمجتمع المحيط المسؤولية؛ لأنهم لم يخبروهما بأنهما شقيقان.





من جانبها وصفت أخصائية السلوك الإنساني جولين إدواردز، التي درست زواج سفاح القربى في باكستان لعقود، أن «الحالة غير مفاجئة»، لافتة إلى أن ذلك «ثقافة في الدول الواقعة جنوب آسيا». وقالت إدواردز إنها «درست حالات عديدة في باكستان، يتزوج فيها الآباء الأرامل من بناتهم! وفي حالة أخرى أجبر والدٌ ابنه على الزواج من شقيقته، بحجة أنها قبيحة ولا يقبل أحد بالزواج منها!».
واستذكرت إدواردز ما تداوله الإعلام بكثرة العام الماضي، حول رفض قاضٍ في محكمة الشريعة الفيدرالية الباكستانية، تطليق امرأة من شقيقها لعدم وجود مبرر للطلاق!






إغلاق موقع بورنوغرافي مغربي وصل زواره خلال يومين إلى الآلاف

الرباط: مياه الواد الحار تغرق المركب الجراحي للمستعجلات بمستشفى ابن سينا

النجم المغربي بدر هاري بالقنيطرة لقضاء عطلة عيد الأضحى

شركة “سنطرال” تسحب منتوجا جديدا من القنيطرة بعد 24 ساعة على توزيعه

ما بعد 20 فبراير

بين مطرقة القمع وسندان المنع

إبنة ملياردير تدهس موظف بضواحي القنيطرة ويفر بسيارته

زينب العدوي تودع القنيطرة بعد 20 شهراً من العمل الجاد

اكتشاف الغاز في بئر أخرى بالقرب من مدينة القنيطرة

فيديو ..المغرب يهزم مالي بسداسية في إقصائيات المونديال

بعد 24 عامًا من زواجهما اكتشفا أنهما شقيقان





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla