خليل..ممرض قنيطري يخطفه قطار بوقنادل في أول يوم لتعيينه             مشرملين يقومون بسرقة هواتف وممتلكات ضحايا القطار             إصابة 4 أشخاص بأعيرة نارية بمولاي بوسلهام بالقنيطرة             إفتتاح مركز "مواكبة" بالقنيطرة لتكوين ودعم الشباب القنيطري             عاجل: 3 أشخاص من القنيطرة ضحايا حادثة القطار             وفاة رئيس القطار و 7 مسافرين في انقلاب قطار ببوقنادل             فاجعة..قتلى و جرحى في انقلاب قطار بين القنيطرة و سلا             والدة الراحلة "حياة بلقاسم" تقرر مقاضاة عادل الميلودي             القنيطرة: وفاة سيدتين في حادثة سير خطيرة بالساكنية             تقديم "بيمو" كوجبة و غياب النظافة في مطاعم المدارس بالقنيطرة             رئيس الجهة البيجيدي عبد الصمد السكال في دائرة الإتهام            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 شتنبر 2017 الساعة 14:01


بعد 24 عامًا من زواجهما اكتشفا أنهما شقيقان


في مفاجأة صادمة وبعد مرور 24 عامًا على زواجهما، اكتشف الزوجان عبدالرحيم وعائشة أنهما شقيقان وليسا أبناء العم! وبحسب وسائل إعلامية باكستانية، فإن الشقيقين انفصلا عن بعضيهما في طفولتهما بعد وفاة مأساوية لأبويهما، حيث تبنت كل منهما عائلة مختلفة، وعندما التقيا مجددًا تزوجا على اعتقاد منهما أنهما أبناء عم.

وقال الزوج عبدالرحيم 47 عامًا: «كل شخص في المدينة كان يعرف أننا شقيقان، لكن لم يملك أحد الشجاعة لإخبارنا بذلك حتى الآن».
ويعيش الأخوان «الزوجان» حالة من الصدمة بعد الحقيقة الأليمة ويحملان أسرتيهما اللتين ربتاهما والمجتمع المحيط المسؤولية؛ لأنهم لم يخبروهما بأنهما شقيقان.





من جانبها وصفت أخصائية السلوك الإنساني جولين إدواردز، التي درست زواج سفاح القربى في باكستان لعقود، أن «الحالة غير مفاجئة»، لافتة إلى أن ذلك «ثقافة في الدول الواقعة جنوب آسيا». وقالت إدواردز إنها «درست حالات عديدة في باكستان، يتزوج فيها الآباء الأرامل من بناتهم! وفي حالة أخرى أجبر والدٌ ابنه على الزواج من شقيقته، بحجة أنها قبيحة ولا يقبل أحد بالزواج منها!».
واستذكرت إدواردز ما تداوله الإعلام بكثرة العام الماضي، حول رفض قاضٍ في محكمة الشريعة الفيدرالية الباكستانية، تطليق امرأة من شقيقها لعدم وجود مبرر للطلاق!






إغلاق موقع بورنوغرافي مغربي وصل زواره خلال يومين إلى الآلاف

الرباط: مياه الواد الحار تغرق المركب الجراحي للمستعجلات بمستشفى ابن سينا

النجم المغربي بدر هاري بالقنيطرة لقضاء عطلة عيد الأضحى

شركة “سنطرال” تسحب منتوجا جديدا من القنيطرة بعد 24 ساعة على توزيعه

ما بعد 20 فبراير

بين مطرقة القمع وسندان المنع

إبنة ملياردير تدهس موظف بضواحي القنيطرة ويفر بسيارته

زينب العدوي تودع القنيطرة بعد 20 شهراً من العمل الجاد

اكتشاف الغاز في بئر أخرى بالقرب من مدينة القنيطرة

فيديو ..المغرب يهزم مالي بسداسية في إقصائيات المونديال

بعد 24 عامًا من زواجهما اكتشفا أنهما شقيقان





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla