عصبة الغرب تنظم دوري دولي لأقل من 19 سنة             القنيطرة تسجل 30 ملم من التساقطات في24 ساعة الماضية             رسمياً.. النجم "الإدريسي" يختار اللعب للمغرب بدل هولندا             وفاة رجل مسن في حادث سير و هو في طريقه لأداء صلاة الفجر             بالفيديو:شاهدوا شيخا مغربيا يسرق سلسلة ذهبية             فضيحة:جطو يكشف الأحزاب المتلاعبة بأموال الدعم             القبض على تلميد مختص في السرقة بالخطف بالساكنية             المدينة العليا القنيطري وصيفا لبطل كأس العرش             الجعواني يقود نهضة بركان للتتويج بكأس العرش في نهائي مثير             محسن عموري كاتبا إقليما لحزب البيئة و التنمية المستدامة بالقنيطرة             بلدية القنيطرة تخصص 45 مليون لإبادة الحشرات والقمل            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 26 يوليوز 2017 الساعة 02:04


من هو الرئيس الجديد للنادي الرياضي القنيطري


القنيطرة 36 : خاص


 إسمه محمد المديوني من مواليد مدينة وجدة مهنته مقاول  حلّ بالقنيطرة منذ سنة 1982   و استقر بزنقة كينيدي الشهيرة بالخبازات  هناك ازداد أولاده الذي شبوا و ترعرعوا  قبل أن يقرر الأب تغيير وجهته للإستقرار في أحد الأحياء بالفيلاج .


ما لا يعرفه العديد من محبي الكاك أن المديوني  و قبل أن ينخرط في النادي القنيطري  كان قد ولج التسيير الكروي في فريق مسقط رأسه مولودية وجدة و مع مسييرين محنكين من طينة الكبار  من قبيل الشهبي الذي كان حينها يرأس لجنة التحكيم بجامعة الكرة  و الحمامي الذي كان رئيسا للجنة التأديبية بذات الجامعة .


انخرط الحاج المديوني بالنادي القنيطري مند 16 سنة  حيث كان يدّعم فريقه من ماله الخاص كلما احتاجه إلى جانب تكفله بمصاريف الأكل المبيت  في جميع المباريات التي حلّ فيها الفريق الأخضر بوجدة أو بركان  و حتى باقي فروع النادي بالمدينة  صحيح أن المديوني كان ضمن مكاتب مسيرة سابقة كنائب للرئيس أو رئيسا منتدبا  و غالبا ما شغل منصب رئيس اللجنة التقنية  لكنه كان دائما يصطدم بمعارضة شديدة تمنعه من تطبيق أفكاره  و تجربته التي راكمها في المولدية و الكاك  لهذا قرر أن يتحمل مسؤولية تسيير النادي  بغية تطبيق أفكاره  مع هدف تحقيق عودة سريعة لقسم الأضواء  رغم الديون المثقلة العالقة في ذمة النادي التي تمنع أي مسير الإقدام على هذا الخطوة الجريئة و الشجاعة والتي تشكل بعبع بالنسبة لأخرين.





هي إذن خطوة شجاعة تحسب على رجل شجاع.. أراد التغيير داخل القلعة الخضراء  للسير بها قدما نحو الأمام  بغية إستراجع هوّية النادي أولا  بالإعتماد على أبنائه  ثم الصراع على العودة للمكان الطبيعي للنادي و من بعدها التنافس على الألقاب من جديد.


 كل هذا لن يتحقق إلا إذا تظافرت جهود جميع مكونات النادي  مع انخراط و دعم السلطة المحلية و الجهات المانحة  لمشروع المديوني الذي يطمح بالدرجة الأولى إلى الرقي بالنادي إلى الأمام  و تطوير أليات عمله و أهدافه  ليدخل من جديد  ضمن خانة الأندية القوية و المحترفة التي بإمكانها الصراع على الألقاب.


 و تلك حكاية و مازالت حكايات أخرى سنتطرق إليها.. بأدق التفاصيل لاحقا.. في زاوية الرأي و الرأي الآخر.. شعار موقع القنيطرة 36 الرائد جهويا






كفى متاجرة بأسم المغرب ! ! !

اعداء في وطن واحد ..عرب امازيغ

محمّد السادس يتحول من ملك "لمقدم نشرة أخبار"

مواجهات دامية بين تجار المخدرات بقصبة مهدية

ضابط شرطة يوجه صفعة مباغثة لسائق طاكسي في القنيطرة

مرضى ينتظرون الموت بمستشفى الادريسي بالقنيطرة

وفاة سيدة بمستشفى القنيطرة بسبب الاهمال

لمَ الخوف من الدارجة المغربية؟

اعتقال لص اعترف بسرقة 25 منزلا بمدينة القنيطرة

النصب على أستاذ بفيلا معدة للدعارة بالقنيطرة

إسبانيا تمنح الجنسية للمسلمين مقابل تغيير دينهم إلى المسيحية

تركيا تعلن احباط محاولة اغتيال «جول» و«أردوغان

دومو: أنا الرئيس الشرعي لعصبة الغرب و الكرتيلي يبحث عن الأضواء

الاتجار في طلبات العفو والمخدرات والأفلام الإباحية في سجن القنيطرة

منخرطو الكاك يتهمون البوعناني بسرقة 64 مليون

الكاك سيكرم كل من الرباح وأوزين ومزوار

تحذيرات للفتيات في الدار البيضاء بعد استقرار دومنيك ستاوس بها

الحاج محمد دومو في دمة الله

جلالة الملك يبعث ببرقية تعزية الى أسرة المرحوم محمد دومو

رئيس برشلونة يستقيل من رئاسة النادي بعد فضيحة "نيمار"





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla