الكاك يتعاقد رسميا مع 10 لاعبين             عفو ملكي عن 415 معتقلا بينهم ثلاثة بسجن القنيطرة             مخزون الدم يقترب من النفاد بالقنيطرة والموت يهدد المرضى             شاب يحاول الانتحار بـ«سُم الفئران» بسبب حبه لفتاة بالقنيطرة             انتحار أستاذ شنقاً داخل منزله بحي اولاد اوجيه بالقنيطرة             الكاك ينهزم وديا أمام البطل الوداد             طبيب جماعة الحدادة في دائرة الإتهام..؟             الكاك يعسكر بالرباط قبل مواجهته للطاس             تعرض مسافرين للإختناق بالقطار الرابط بين القنيطرة والرباط             يهم الأطفال الراغبين من الإستفادة من مخيم صيفي بالقنيطرة             النهضة القنيطرية يجدّد الثقة في المدرب الصويني و يتطلع للصعود            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 فبراير 2017 الساعة 03:30


سياسة الخصوصية لموقع القنيطرة36





تنطبق سياسة الخصوصية هذه على كافة البيانات الشخصية، والتي تقوم بتقديمها لنا ("بيانات المستخدم") من خلال الموقع الإلكتروني على الشبكة www.kenitra36.com . تم وضع سياسة الخصوصية هذه من أجل تعزيز ثقتك حيال خصوصية وسلامة تفاصيل معلوماتك الشخصية.

تعتبر سياسة وشروط الخصوصية الموضحة أدناه جزءاً من شروط استخدام الموقع الإلكتروني لجامعة طيبة وأحكامه.

ملفات الدخول
مثل الكثير من المواقع على شبكة الانترنت، يستخدم kenitra36  ملفات الدخول. المعلومات داخل ملفات الدخول تشمل: بروتوكول الإنترنت، وعناوين(IP)، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ، والتاريخ / خواتم الوقت ، مصادر الزيارات / الخروج الصفحات ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع و مراقبة المستخدم أثناء التنقل في أرجاء الموقع ، وجمع المعلومات الديموغرافية.
عناوين بروتوكول الإنترنت ، وغيرها من مثل هذه المعلومات ليست مرتبطة بأية معلومات لتحديد هويتك.

جمع البيانات

عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.

الملفات النصية (كوكيز)

يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات.

لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

حماية معلومات المستخدم الخاصة بك

للأسف يعتبر إرسال البيانات عبر الإنترنت أمرا لا يمكن ضمانه على نحو كلي. ومع التزامنا التام بحماية معلومات المستخدم الخاصة بك، فإننا لا نستطيع ضمان أمان إرسال معلومات المستخدم الخاصة بك إلى الموقع. إن أي بيانات يتم إرسالها، بما في ذلك معلومات المستخدم الخاصة بك، تكون على مسؤوليتك أنت.

من جانبنا فإننا نعي معايير الصناعة ونستخدم تطبيقات الأمن من أجل حماية معلومات المستخدم من أي اختراق غير مشروع أو إساءة استخدام. وعليه ولدى استخدامنا معلومات المستخدم فإننا نقوم بتطبيق إجراءات معايير الصناعة ومواصفات الأمن من أجل منع الوصول غير المشروع إلى معلومات المستخدم.

إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني التالي

aoussar2@gmail.com

* لا تغطي سياسة الخصوصية هذه الانتقال إلى موقع طرف ثالث تذهب إليه من هذا الموقع.






القنيطرة تحتضن المؤتمر الوطني للنقابة الوطنية لمستخدمي الفلاحة

حميد شباط يواجه بنكيران بالحمير والشمكارة

إضراب عام في النقل العمومي يهدد بتوقف الدراسة بالقنيطرة

دعارة الطلبة : الوجه الأخر للجامعة (دعارة ومثلية وفساد)

شباب القنيطرة ينتفض في وجه شركة الكرامة

القنيطرة 36 ـ حتى تتضح الصورة

انفراد : بعد إعفاءه من مهامه قائد سجن بسلا يكشف حقائق خطيرة

أرباب الحافلات يطالبون بالدعم ومراجعة الضرائب

طلبة مَاستر يعلنون اعتصاما مفتوحا بالرباط

الملك محمد السادس يتوجه لمدينة طنجة

تمديد خطوط النقل الحضري وإحداث مقبرة جديدة أهم قرارت المجلس البلدي

مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية ل 2014

الوردي ينوي إغلاق ضريح "بويا عمر" و يرسل إليه لجنة تقصي الحقائق

قطار الفساد الفائق السرعة...

عراء الجسد وعراء الفكر

قنيطري يطالب بوقف بناء المساجد بالمغرب

مدارس خاصة: إعفاء "مندوب القنيطرة" مريح

سياسة الخصوصية لموقع القنيطرة36

مركز " côté cours" يحتفل بخريجي الفوج الثالث

مركز " côté cours" يحتفل بخريجي الفوج الثالث





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla