مرعب ساكنة المنطقة المطهرة يقع في قبضة الشرطة القضائية             القلب والرئة ينهيان حياة نزيل بسجن القنيطرة             الرباط هذا مصير صحفي هتك عرض طفل خلال مسابقة للقرآن             لهذا السبب المقاهي تهدد بمقاطعة الإنتاجات الوطنية             تسمم يُغْلي ثانوية بالرباط .. والإدارة: مجرد وشاية كاذبة             لعب "الدراري" يرسل قاصرا إلى المستعجلات بالقنيطرة             الكاك يعود لسكة الإنتصارات على حساب مضيفه إ.الخميسات             فيديو فاضح لشاب وعشيقته بالقرب من مسجد بالقنيطرة يثير الإستياء             سفر رئيس جماعة الحدادة يعطّل مصالح المواطنين و يثير استياءهم             نقابة التجار والمهنيين تستنكر الإعتداء على تاجر بالقنيطرة             البيجدي: بنكيران استنفد الولايتين المقررتين في القانون الأساسي            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 فبراير 2017 الساعة 01:47


الرباح: "القنيطرة" بدأت تفرض نفسها كوجهة استثمارية


 

قال عزيز رباح، رئيس مجلس جماعة القنيطرة، إن مدينة القنيطرة تتقدم بشكل كبير جدا، حيث بدأت تفرض نفسها كوجهة استثمارية، مبينا أن الأمر يرجع إلى البرامج والمشاريع وأوليات المجلس البلدي للمدينة. وأشار في الوقت ذاته، إلى الاجتماع الذي عقدته القطاعات الوزارية المعنية لتنمية إقليم القنيطرة لتسريع المشاريع القطاعية المتعثرة.


وأضاف ، أن المخطط الاستراتيجي للتنمية المندمجة والمستدامة لإقليم القنيطرة "قُدم أمام جلالة الملك ولا بد من متابعته، وأعتقد أن الأمر يهم جميع الأقاليم التي وقعت فيها برامج أمام جلالة الملك كموضوع الأقاليم الجنوبية، ثم الحسيمة والقنيطرة، وأكيد ستكون هناك أقاليم أخرى".





وشدد رباح، على أن القنيطرة بدأت تفرض نفسها كوجهة استثمارية في كافة المجالات، وأصبحت محط اهتمام وأنظار المؤسسات الدولية والشراكات الدولية، مبرزا أنه في "إطار المخطط الذي أعده وصادق عليه المجلس " مخطط العمل le pac" هناك أولويات جزء كبير منها مدرج في المخطط الاستراتيجي الذي قدم أمام صاحب الجلالة". 


وأوضح رباح، أن هناك بعض الإشكالات العويصة جدا كموضوع النقل وسوق الجملة والمواضيع التي تعرف تدخل عدة أطراف، مردفا بقوله: "الآن نشتغل من أجل الحسم فيها نهائيا لتسير في الاتجاه الذي يفرضه القانون وفي مصلحة مدينة القنيطرة".






مستشار مقرب من الرباح يهدد مراسل صحفي بالقنيطرة

هشام عبيل لـ (القنيطرة36) لست عضو في البيجيدي وصحفي الأخبار كاذب

لجنة من وزارة الداخلية للتحقيق مع الرباح بخصوص ملف«فضيحة المرجة»

الرباح ونائبه يعينان إبنتيهما ضمن المكتب الجهوي لشبيبة المصباح

قيادي إستقلالي يتهم وزير التجهيز الرباح باصلاح الطرق !!!!

أمن البيضاء يوقف نصابا مبحوثا عنه في القنيطرة

الوزير الرباح يشتري رخص النقل الخاصة بالحافلات

الرباح يوجه صفعة قوية للصفريوي وينهي إحتكاره للغاسول

بالصور :ممارسات لا أخلاقية في (واد سـبـو) وغياب تام للأمن

شبيبة البيجدي تطالب الرباح بالإستجابة للساكنة بخصوص مشكل النقل





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla