طبيب بالقنيطرة يسلم شهادة العذرية لحامل في شهرها التاسع             أكثر من 80 بالمائة من حوادث السير راجعة إلى السلوك البشري             فيديو صادم.. شاب يتغوط على فراشه وآخرون في خطر بمستشفى القنيطرة             مدرسة بالقنيطرة تتعرض للسرقة وأباء التلاميذ يحتجون             بالفيديو الأمن يعنف الملياردير فوزي الشعبي ويسقطه أرضا             الحكم حسن الرحماني يقود لقاء الحسنية والكاك             الفنان محمد الشوبي يفتتح المقهى الثقافي بالقنيطرة             ألف فرصة عمل جديدة بالقنيطرة في مجال صناعات السيارات             إرهابي ينتحر بطريقة بشعة داخل زنزانته بسجن القنيطرة             القاضي ينهي استنطاق داعشية القنيطرة ويحيلها على المحاكمة             سياسة الخصوصية لموقع القنيطرة36             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 فبراير 2017 الساعة 01:07


أولمبيك آسفي يقدم اعتذارا رسميا للكاك في قضية "مومي"


قدم فريق أولمبيك آسفي اعتذارا رسميا لفريق النادي القنيطري، وذلك بعد تصريحات ناطقه الرسمي المستفزة، بخصوص قضية انتقال مهاجم الرجاء الحالي هيلاير مومي.


وتقدم الفريق المسفيوي باعتذار رسمي لنظيره القنيطري، عبر رسالة بعثها لإدارة النادي الغرباوي يتقدم فيها رئيس الأولمبيك، أنور دبيرة، "باعتذاره الشديد للنادي القنيطري بجميع مكوناته على ما تضمنه تصريح الناطق الرسمي للنادي من عبارات مسيئة في حق النادي القنيطري خلال أحد تصريحاته الإعلامية".


وأكد البلاغ الذي تتوفر "هسبورت" على نسخة منه، أن دبيرة اتصل برئيس "الكاك"، لتأكيد اعتذاره و أسفه لمضامين هذا التصريح باعتبار الاحترام الكبير الذي تكنه جميع مكونات الأولمبيك للنادي القنيطري وجماهيره، متمنيا أن لا يؤثر هذا الحادث المؤسف على العلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع الناديين.





وكشف ذاته البلاغ أن جميع مكونات النادي كانت ولا تزال تكن الاحترام التام لجميع الفاعلين في كرة القدم المغربية، موضحين أن هذا التصرف لن يؤثر في علاقة الطرفين.


وكان إبراهيم الفلكي، الناطق الرسمي باسم فريق أولمبيك آسفي، قد خرج بتصريح مستفز تجاه النادي القنيطري، في رد على سؤال له حول عدم التوقيع للاعب هيلاير مومي، وانتقاله إلى الرجاء الذي سجل له هدفين على الملعب البلدي في القنيطرة، وقال إنه كان في إمكانه أن يسجل لو شارك في مباراة النادي القنيطري والرجاء برسم الدورة ال 16 للبطولة الاحترافية الوطنية.






بعد تعادله مع الكاك فاخر إفتقدنا للنجاعة الهجومية

بادو الزاكي سيكون غائب عن مباراة اسفي و الكاك

الكاك يفشل في فك العقدة المسفيوية ويواصل مسلسل التعادلات

ألفا سو ل يعتذر لجماهير الكاك على ضياع ضربة الجزاء أمام أسفي

تقرير خاص عن حصيلة الكاك في ذهاب الدوري المغربي للمحترفين

بعد صدور حكم الجامعة، الفتح الرباطي ينفرد رسميا بصدارة البطولة

سعد المجرد والكويتيات والسحر

الكاك يدخل دائرة الحسابات الضيقة بعد هزيمته أمام آسفي

غضب داخل الكاك بسبب شكوك حول التلاعب في مقابلة الكاك وخريبكة

الكاك سيرحل للبيضاء لمنازلة الوداد في اولى مبارياته بالبطولة

أولمبيك آسفي يقدم اعتذارا رسميا للكاك في قضية "مومي"





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla