تهور سائق كاد أن يتسبب في كارثة، و حنكة آخر تنقد مواطنين من الموت             أربعة مؤطرين و 70 سباح منقذ يحرسون 1500 متر بمهدية             دوري وطني بالقنيطرة في ذكرى وفاة أحد مؤسسي نقابة التجار             تطبيق واتساب يعمل على إطلاق ميزة صورة داخل صورة             القنيطرة تحل خامساً في نسبة النجاح بالباكلوريا على صعيد الجهة             الشباب القنيطري يطلق حملة ساخرة لترقيع حفر شوارع المدينة             إنتحار سجين محكوم عليه بالإعدام داخل سجن القنيطرة             فيديو .. شفّار شدّوه وسلخوه حتى سال دمّو بالقنيطرة             مؤثر.. فيديو هكذا تعيش أضخم امرأة في المغرب معاناتها             المديوني يخلف الزعاف في رئاسة الكاك             قاصر تضع حدا لحياتها ب”سم الفئران” في سيدي سليمان            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 فبراير 2017 الساعة 22:56


مصادر موثوقة" تؤكد الميزة الأهم في آيفون8 الجديد





تتجه شركة "أبل"، إلى طرح ثلاث نسخ من هاتف "آيفون"، خلال العام الجاري، وسط ترقب من زبائنها لما ستجلبه المنتجات الجديدة من ميزات تقنية.

وبحسب ما نقل موقع "ماك رومارز" عن "مصادر موثوقة" فإن من المنتظر أن تشمل الميزات الجديدة لآيفون، الخاصية الأهم وهي إمكانية الشحن اللاسلكي، فضلا عن شاشة "OLED" لتجنب ارتفاع درجة الحرارة جراء الشحن عن بعد.

ويتوقع أن تتوفر مزايا الشحن اللاسلكي في هاتفي "آيفون 7 إس" و"آيفون 7 بلس" اللذين سيتوفران بسعة في الشاشة تصل إلى 10.16 سنتمرات و12.7 سنتمرات، على التوالي.

أما هاتف "آيفون 8"، فسيخرج في تصميم جديد حسب التسريبات، إذ تنوي "آبل" العودة إلى الزجاج على غرار "آيفون 4" و"آيفون 4 إس"، عوضا عن المعدن المستخدم في تصميم "آيفون 7".

وفيما يتعلق بالزر الرئيسي فسيختفي على الأرجح، وسيصبح مدرجا على الشاشة التي ستأخذ شكلا أكبر ووظائف أكثر من بينها؛ تحديد بصمة المستخدم.






دفاع المتهم بإستغلال قضية الطفلة وئام يستأنف الحكم

الملك محمد السادس يتوجه لمدينة طنجة

شاب يقوم بالإعتداء على شرطي بساحة بئرأنزران بعدة طعنات

تسيج أسوار الحي الجامعي بالقنيطرة بسبب دخول غير المقيمين للحي

وزارة الصحة تطلب من جمعية الغرب لمساندة مرضى السكري إفراغ مقرها

الكاك يفقد خدمات اللاعب سعيد لكرو قبل مواجهته لحسنية أكادير

الشرطة تفشل مخططا كان يهدف لزعزعة استقرار المغرب

"سينا" المثيرة للجدل تتعرض لاعتداء بالسلاح بمراكش

ملك الكوميديا الصامتة ”مستر بين” يعلن اسلامه

استفحال ظاهرة سرقة الرمال بسيدي يحيى الغرب

مصادر موثوقة" تؤكد الميزة الأهم في آيفون8 الجديد





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla