عصبة الغرب تنظم دوري دولي لأقل من 19 سنة             القنيطرة تسجل 30 ملم من التساقطات في24 ساعة الماضية             رسمياً.. النجم "الإدريسي" يختار اللعب للمغرب بدل هولندا             وفاة رجل مسن في حادث سير و هو في طريقه لأداء صلاة الفجر             بالفيديو:شاهدوا شيخا مغربيا يسرق سلسلة ذهبية             فضيحة:جطو يكشف الأحزاب المتلاعبة بأموال الدعم             القبض على تلميد مختص في السرقة بالخطف بالساكنية             المدينة العليا القنيطري وصيفا لبطل كأس العرش             الجعواني يقود نهضة بركان للتتويج بكأس العرش في نهائي مثير             محسن عموري كاتبا إقليما لحزب البيئة و التنمية المستدامة بالقنيطرة             بلدية القنيطرة تخصص 45 مليون لإبادة الحشرات والقمل            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 5 فبراير 2017 الساعة 00:54


الغطاس: هذه حقيقة الحركة "اللاخلاقية" و رميي لقميص الكاك


 القنيطرة 36 : خاص


تفاجأ ماجم النادي القنيطري،حمزة الغطاس، للفيديو التي تم نشره على صفحات التواصل الإجتماعي، و الذي يروم مهندسه و مفركه إلى تشويه سمعته و تأجيج غصب الجماهير الخضراء عليه.


و نفى الغطاس نفيا قاطعا في تصريح لموقع "القنيطرة 36" أنه يكون قد قام بحركة لا أخلاقية،  اتجاه جماهير النادي بعد مغادرته رقعة الملعب البلدي، و تعويضه بزميله الدرعاي.


و بخصوص رميه للقميص الأخضر، و هو في طريقه لمستودع الملاعب، أوضح الغطاس أنه سلّم القميص للمكلف بالأمتعة العربي الريطب، مؤكدا أن ضغط المباراة كان قويا و أنه كان يمني النفس في هز شباك فريق الرجاء البيضاوي، و مساعدة فريقه في تحقيق النصر لمغادرة المرتبة الأخيرة.





و قال مهاجم النادي القنيطري الشاب  أنه تأثرا كثيرا، عندما هتفت فئة من جماهير الكاك تطالب بتغييره، و ما زاد من توثره عندما انتهت المباراة بهزيمة فريقه، حيث أجهش بالبكاء، يضيف الغطاس الذي أعرب عن حبه و تقديره الكبير للجماهير الخضراء، التي يعتبرها اللاعب رقم واحد، و الأفضل على الصعيد الوطني، و العربي، و الإفريقي.


 في ختام حديثه اكد الغطاس أنه سيتابع قضائيا الشخص الذي فبرك الفيديو، من أجل تغليط الجماهير الخضراء، و تأجيجها عليه في محاولة لقبر موهبته في المهد، مشيرا إلى أنه سيضاعف من مجهوداته، و سيبلل القميص الأخضر بكل تفاني و قتالية و إخلاص، بغية هز شباك الخصوم لمساعدة فريقه على تأمين البقاء في دوري الأضواء.






الكاك يحسم في إختيار سبعة لاعبين من الأمل لإلحاقهم بالكبار

الحاق 7 لاعبين من فريق الأمل بالفريق الأول للكاك

القنيطرة: تنضيم يوما للقراءة العمومية في اليوم العالمي للكتاب

تفاصيل تحضيرات الكاك لنزال إياب الكأس أمام نهضة بركان

النادي القنيطري يخرج من الكأس مرفوع الرأس

خاص..التشكيلة الرسمية للنادي القنيطري أمام نهضة بركان

مدرب الكاك يدعو الجماهير لمساندة حمزة الغطاس

إدارة المغرب الفاسي تراسل الجامعة بخصوص هدف الغطاس

الغطاس: هذه حقيقة الحركة "اللاخلاقية" و رميي لقميص الكاك

بدر الغطاس .. قنيطري يشق مسارا واعدا في مشوار التمثيل

الغطاس: هذه حقيقة الحركة "اللاخلاقية" و رميي لقميص الكاك





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla