طبيب بالقنيطرة يسلم شهادة العذرية لحامل في شهرها التاسع             أكثر من 80 بالمائة من حوادث السير راجعة إلى السلوك البشري             فيديو صادم.. شاب يتغوط على فراشه وآخرون في خطر بمستشفى القنيطرة             مدرسة بالقنيطرة تتعرض للسرقة وأباء التلاميذ يحتجون             بالفيديو الأمن يعنف الملياردير فوزي الشعبي ويسقطه أرضا             الحكم حسن الرحماني يقود لقاء الحسنية والكاك             الفنان محمد الشوبي يفتتح المقهى الثقافي بالقنيطرة             ألف فرصة عمل جديدة بالقنيطرة في مجال صناعات السيارات             إرهابي ينتحر بطريقة بشعة داخل زنزانته بسجن القنيطرة             القاضي ينهي استنطاق داعشية القنيطرة ويحيلها على المحاكمة             سياسة الخصوصية لموقع القنيطرة36             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 يناير 2017 الساعة 18:08


ما يجب أن تعرفينه عن الزواج


الزواج ليس ماكنة سعادة، تضغطي على هذا الزر فيخرج الحب، وهذا الزر أولاد، وهذا الزر طمأنينة. عليك سيدتي بنسيان كل الرومانسية في خيالك، وانظري لما سنقدمه لك اليوم هنا من حقائق حول الزواج:

 الزواج مشروع حياة فيه التزامات وأعباء لم تكوني تتوقعينها، وأحيانا لا يكون الشريك متفهما لحريتك كما بدا لك أثناء الخطوبة. هو لم يكن يكذب عليك، هو فقط وجد نفسه أمام المجتمع زوجا وأبا وتغير دوره الاجتماعي.





 هناك من تتخلى عن تعليمها أو عملها او علاقتها بأسرتها أو … إلخ. لذا، توقفي وفكري الزواج شراكة بين اثنين اتفقا على عمل ما بوسعهما ليكونا سعيدين معا بأقل الخسائر. التضحية مقبولة بحدود. لكن التضحية التي تظل تشعرك بالألم ستقضي على كل فرح في علاقتك بزوجك.

 الرجال لا يحبون طقوس المصالحة. توقعي أن تنامي كثيراً “زعلانة” وربما تستيقظين وأنت غاضبة أكثر من قبل. حاولي أن تمارسي تمارين رياضية أول استيقاظك لعلها تخفف الغضب.






بعد تعادله مع الكاك فاخر إفتقدنا للنجاعة الهجومية

بالصور:الأمطار تفضح المجلس البلدي بالقنيطرة (ساحة البلدية تهدد سلامتكم)

استفحال ظاهرة سرقة الرمال بسيدي يحيى الغرب

هكذا حَوَّل مُغتصبٌ خمْسينيّ حياة الطفلة المغربية دُعاءَ إلى جحيم

من علامات السّاعة...تبادل القُبَل في السّاحة !!

" مغاربة العالم " و " مغاربة البارصا "

مخلص:تقلصت الحريات وأصبح القمع يشمل كل محتج مع حكومة بنكيران

تكريم راهبَتَين تغادران المغرب بعد نصف قرن من العطاء بالقنيطرة

إسبانيا تمنح الجنسية للمسلمين مقابل تغيير دينهم إلى المسيحية

سكان مدينة القنيطرة يشتكون من تردي خدمات"الكرامة"

ما يجب أن تعرفينه عن الزواج





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla