جمعيات القنيطرة تكرم المندوب الإقليمي السيد الفالق الوصي             المطالبة بإفتحاص مالية الكاك و دومو الرئيس الوحيد الي كان يضع التقرير المالي مؤشر عليه             خروقات رئيس جماعة الحدادة لا تنتهي             اعتقال قاتل المهاجرة القنيطرية التي عثر على جثتها مقطعة بايطاليا             المحكمة الدولية للتحكيم والوساطة في المنازعات التجارية تنظم نشاط دولي بجمهورية مصر العربية             جمعية الغرب للدراجات النارية تنظم حملة تحسيسية للتبرع بالدم             محسنون يمنحون دراجات هوائية للتلاميذ بضواحي القنيطرة             نجوم 2017..الخبير هشام الدكيك..مدرب قنيطري بعقلية عالمية             الكاك يعسكر بمركز الهلال الأحمر بمهدية             مجموعة الأصالة و الشاب أنس راي في موعد خاص مع الجمهور القنيطري             أهم 7 أحداث رياضية عرفها المغرب عام 2017 +صور            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 يناير 2017 الساعة 18:08


ما يجب أن تعرفينه عن الزواج


الزواج ليس ماكنة سعادة، تضغطي على هذا الزر فيخرج الحب، وهذا الزر أولاد، وهذا الزر طمأنينة. عليك سيدتي بنسيان كل الرومانسية في خيالك، وانظري لما سنقدمه لك اليوم هنا من حقائق حول الزواج:

 الزواج مشروع حياة فيه التزامات وأعباء لم تكوني تتوقعينها، وأحيانا لا يكون الشريك متفهما لحريتك كما بدا لك أثناء الخطوبة. هو لم يكن يكذب عليك، هو فقط وجد نفسه أمام المجتمع زوجا وأبا وتغير دوره الاجتماعي.





 هناك من تتخلى عن تعليمها أو عملها او علاقتها بأسرتها أو … إلخ. لذا، توقفي وفكري الزواج شراكة بين اثنين اتفقا على عمل ما بوسعهما ليكونا سعيدين معا بأقل الخسائر. التضحية مقبولة بحدود. لكن التضحية التي تظل تشعرك بالألم ستقضي على كل فرح في علاقتك بزوجك.

 الرجال لا يحبون طقوس المصالحة. توقعي أن تنامي كثيراً “زعلانة” وربما تستيقظين وأنت غاضبة أكثر من قبل. حاولي أن تمارسي تمارين رياضية أول استيقاظك لعلها تخفف الغضب.






بعد تعادله مع الكاك فاخر إفتقدنا للنجاعة الهجومية

بالصور:الأمطار تفضح المجلس البلدي بالقنيطرة (ساحة البلدية تهدد سلامتكم)

استفحال ظاهرة سرقة الرمال بسيدي يحيى الغرب

هكذا حَوَّل مُغتصبٌ خمْسينيّ حياة الطفلة المغربية دُعاءَ إلى جحيم

من علامات السّاعة...تبادل القُبَل في السّاحة !!

" مغاربة العالم " و " مغاربة البارصا "

مخلص:تقلصت الحريات وأصبح القمع يشمل كل محتج مع حكومة بنكيران

تكريم راهبَتَين تغادران المغرب بعد نصف قرن من العطاء بالقنيطرة

إسبانيا تمنح الجنسية للمسلمين مقابل تغيير دينهم إلى المسيحية

سكان مدينة القنيطرة يشتكون من تردي خدمات"الكرامة"

ما يجب أن تعرفينه عن الزواج





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla