المنتخب المغربي ينهزم في افتتاح مبارياته بكأس إفريقيا             عمل تخريبي يتسبب في اضطراب حركة سير القطارات بين البيضاء والقنيطرة             مشرمل بالقنيطرة يقتحم إعدادية و يثير الرعب في صفوف التلاميذ             جمعية الوفاء تقوم بحملة طبية للكشف عن سرطان الثدي مجانا             بالصور بوجبة "تاكلا" الأمازيغ يحتفلون بـ"ليلة يناير" بالقنيطرة             مسجد فريد في عمارة بالقنيطرة يثير إعجاب الفيسبوكيين (صور)             النادي اللقنيطري لكرة السلة يستغيث..فهل من مغيث             نجاح باهر و تنظيم محكم في ليلة الإحتفاء بنجوم القنيطرة لسنة 2016             إختلالات تهدد مشروع ب 400 مليار دشنه الملك باقليم القنيطرة             القنيطرة ... العثور على جثة رضيع بقناة للصرف الصحي             صادم العثور على صورة بها طلاسم سحرية داخل مقبرة بالقنيطرة             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 6 يناير 2017 الساعة 22:18


رسميا..الجيش يخطف إجروتن من الكاك





القنيطرة 36 : م.ب

كشفت مصادر موقع القنيطرة 36 أن هداف النادي القنيطري توفيق إجروتن انضم رسميا لفريق الجيش الملكي بموجب عقد يمتد لأربعة مواسم. رسميا..الجيش يخطف إجروتن من الكاك القنيطرة 36 : م.ب كشفت مصادر موقع "القنيطرة 36" أن هداف النادي القنيطري توفيق إجروتن انضم رسميا لفريق الجيش الملكي بموجب عقد يمتد لأربعة مواسم.

و أوضحت ذات المصادر أن مسؤولي الفريق العسكري استغلوا الثغرة التي يتضمنها عقد إجروتن، التي تسمح له بفك إرتباطه مع الكاك، في حالة دفع أي فريق مبلغ 100 مليون سنتيم. و كان فريق الفتح الرباطي قريبا جدا من الإستفادة من خدمات الزئبق إجروتن، قبل أن يدخل فريق الجيش الملكي على الخط، حيث قدم امتيازات مغرية للاعب المذكور تفوق بكثير عرض الفتح الرباطي.

يذكر أن الفريق القنيطري سيستفيد فقط من مبلغ 100 مليون سنتيم من صفقة انتقال إجروتن للعساكر، علما أن الكاك و في نفس الحالة كان قد استفاد من مبلغ 200 مليون سنتيم في صفقة انتقال بلال أصوفي للوداد البيضاي في عهد الرئيس أنس البوعناني، الذي يشهد الجميع على حسن تدبيره لشؤون الكاك في ذات الفترة.

 






رسميا.فريق"القنيطرة مدينتي" يحجز بطاقة الصعود إلى القسم الموالي

والي القنيطرة تعطي انطلاقة حملة تحرير الملك العمومي بالساكنية

الولي العدوي تنهي "فوضى 20 فبراير" في احتلال الملك العام بالقنيطرة

فتاة أمريكية تستعد للزواج من والدها بعد قصة حب غريبة

عرض مغري من الكاك لضم لاعب الوئام الموريتاني

رسميا..الكاك يختار مدرب فزنسي لخلافة فوزي جمال

رسميا..الجيش يخطف إجروتن من الكاك

رسميا..الجيش يخطف إجروتن من الكاك





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla