مرعب ساكنة المنطقة المطهرة يقع في قبضة الشرطة القضائية             القلب والرئة ينهيان حياة نزيل بسجن القنيطرة             الرباط هذا مصير صحفي هتك عرض طفل خلال مسابقة للقرآن             لهذا السبب المقاهي تهدد بمقاطعة الإنتاجات الوطنية             تسمم يُغْلي ثانوية بالرباط .. والإدارة: مجرد وشاية كاذبة             لعب "الدراري" يرسل قاصرا إلى المستعجلات بالقنيطرة             الكاك يعود لسكة الإنتصارات على حساب مضيفه إ.الخميسات             فيديو فاضح لشاب وعشيقته بالقرب من مسجد بالقنيطرة يثير الإستياء             سفر رئيس جماعة الحدادة يعطّل مصالح المواطنين و يثير استياءهم             نقابة التجار والمهنيين تستنكر الإعتداء على تاجر بالقنيطرة             البيجدي: بنكيران استنفد الولايتين المقررتين في القانون الأساسي            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 6 يناير 2017 الساعة 13:25


الانتدابات تدفع جبران إلى مغادرة النادي القنيطري





يعيش النادي القنيطري، وضعية صعبة منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي، إذ عجز الفريق عن القيام بانطلاقة قوية والدفاع عن حظوظه رفقة باقي الأندية الوطنية، منهيا مرحلة الذهاب في المركز الأخير بـ12 نقطة فقط، فيما يعاني داخليا من انعدام الاستقرار، وتضارب في الاختصاصات مع اختلالات في عملية الانتدابات، ما ينتج عنه فوضى عارمة قد يدفع ثمنها غاليا نهاية الموسم.

وظهر تضارب الاختصاصات داخل النادي القنيطري، مع انطلاق فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتي تلزم على النادي القيام بمجموعة من الصفقات التي ستقدم الإضافة للمجموعة خلال الشطر الثاني من الدوري الاحترافي، وتحت إشراف المسؤولين المعنيين بالأمر، غير أن هذه الخطوات تتم عكس المتداول داخل الأندية، دون العودة إلى الأشخاص الذين من المفروض أن يشرفوا على الانتدابات، وهو ما ينطبق على المدير الرياضي، الذي عبر عن رغبته في مغادرة الفريق لهذا السبب.

وفي هذا السياق، كشف جمال جبران، المدير الرياضي للنادي القنيطري، أنه أخبر المسؤولين داخل الفريق عن رغبته في تقديم استقالته من منصبه، على اعتبار أنه لا يقوم بالعمل الموكل إليه بصفته مديرا رياضيا للنادي، والذي من المفروض أن يشرف على انتدابات الفريق خلال هذه الفترة، إذ لم يعقد مدرب الفريق اجتماعا معه قصد دراسة الانتدابات، فيما هناك مجموعة من الأسماء المتداولة والمطروحة على طاولة النادي، والتي لا علم له بها ولم يقترحها على النادي.

وتابع: "أريد المغادرة لإخلاء مسؤوليتي من الانتدابات الشتوية التي لا علاقة لي بها، لا أقوم بعملي مديرا رياضيا ولا يمكنني البقاء هكذا.. الجميع سيعتقد أنني من أقدمت على صفقات الفريق، إلا أنني ليس لي أي دخل في الموضوع، وغير مسؤول عنها، لذلك أفضل تقديم استقالتي والمغادرة، لأنه لا أحد يستشيرني ويجتمع بي لمناقشة تلك الأمور.. داكشي بيناتهم".

وتتهم فئة من الجماهير بعض وكلاء الأعمال، الذين يدخلون في اختصاصات الإدارة التقنية، ويفرضون مجموعة من الصفقات الفاشلة على النادي، وبعض اللاعبين المنتهية صلاحيتهم في الوسط الرياضي، وذلك بتواطؤ مع بعض أعضاء المكتب المسير، فيما طالبت بترشيد النفقات على أبناء المدرسة بدل صرفها على لاعبين غير أكفاء.






شباط لبنكيران: ليس إسلاما تقبيلُ زوجة السفير.. وحمْل السبْحة

لجنة من وزارة الداخلية للتحقيق مع الرباح بخصوص ملف«فضيحة المرجة»

تلميذ قاصر يقدم على الانتحار وعائلته تتهم مدير المؤسسة بالتسبب في ذلك

معاق يغتصب إبنته القاصر ويتسبب في حملها منه بالقنيطرة

المغاربة والاختلاف

الإنتخابات الجماعية ستجرى في يونيو 2015

تزايد حدة الانتقادات للرباح في تسييره لشؤون بلدية القنيطرة

بنكيران في زيارة مفاجئة للقنيطرة لمناقشة قضايا الحزب الداخلية

الاتجار في طلبات العفو والمخدرات والأفلام الإباحية في سجن القنيطرة

سكان الولجة: نقطُن بالعاصِمة لكننا نُعاني العطش ونُضيئ بالشموع

الانتدابات تدفع جبران إلى مغادرة النادي القنيطري





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla