عامل القنيطرة يستقبل اتحاد المقاولين الشباب للنهوض بالمقاولات             إختتام فعاليات مهرجان الربيع النسائي (الثامن)بالقنيطرة             وثيقة تؤكد أن البوساتي سجّل 27 هدفا و ليس 25             أمن القنيطرة يضع يده على 1800 قرقوبية             فضيحة من داخل مستشفى القنيطرة إهمال للمرضى وغياب الأطباء             دوري شركة "فوريسيا" في الميني فوت يصل لمحطة نصف النهائي             عاجل:عزيز الرباح وزيراً للتشغيل و الخلفي غائب عن الحكومة             القنيطرة..وزارة الثقافة تحتفي بأبي الفنون بمناسبة يوم المسرح             قطار يتسبب في بتر رجل شاب عشريني بالقنيطرة             مسرحية عيوط الشاوية تعود إلى القنيطرة احتفاء باليوم العالمي للمسرح             الرباح يعطي انطلاقة فعاليات مهرجان الربيع القنيطري النسائي             القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة            الأشغال بالقنيطرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 نونبر 2016 الساعة 21:12


أخطاء تجنبيها عند ممارسة الجنس





 

إذا كنت مهتمة بشريك حياتك فيجب أن تأخذي بعين الاعتبار بعض الأشياء التي تقتل العلاقة الزوجية. إليك 3 أخطاء شائعة قد تدمر علاقتك الجنسية بزوجك تجنبيها.

1- تمارسين الجنس كأنه سباق:

يجب أن تستكشفي معالم جسد زوجك والأماكن التي تثيره واستثيريها لزيادة الرغبة الجنسية. الجنس ليس بين الفخدين فقط وإنما هناك بعض الأشياء التي تحفز العلاقة الجنسية غير الأعضاء التناسلية لذلك لا تتعاملي مع الجنس كأنه سباق أو كمحطة من واجبك عبورها، استمتعي.

2- نفس الزمان والمكان نفسه:

جربي أماكن وأوقات مختلفة لممارسة الجنس، مثل القيام بممارسة الجنس في المطبخ أو في الحمام تحت الدش فالأماكن المختلفة عن غرفة النوم تزيد الإثارة بين الزوجين.

3- أن تمسكي بيده أثناء الإتصال الجنسي:

صحيح أن تلامس بالأيدي أمر جيد ويدل إلى الحب والإعتزاز، لكن حسب ما صرح به خبراء الجنس فإن التشابك بالأيدي أثناء الاتصال الجنسي يقلل من الشعور بالرغبة الجنسية وأن لمس أجزاء أخرى من الجسم يمكنها أن تحفز النشوة الجنسية للزوجين.






تقرير خاص عن حصيلة الكاك في ذهاب الدوري المغربي للمحترفين

الأميرة لالة عائشة.. لم تكن "قنديشة"

القصة الكاملة لفاطمة ضحية الإهمال الطبي

جمعيات مدنية بالقنيطرة تُراسل والي الجهة بسبب الاهمال

ارسال مجموعة من الحراس الشخصيين للملك الى القنيطرة

جامعة ابن طفيل تنتقم من الطلبة بسبب محاولتهم مقاطعة الامتحانات

ارحموا تلميذة المحمدية

حملة شواهد للتعليم العالي يقفون أمام المجهول بشركَات للـ"كَابْلاَج"

تلاميذ الثانويات يستعينون بفضاءات المقاهي للاستعداد للباكالوريا

اه ياعرب ..

أخطاء تجنبيها عند ممارسة الجنس





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla