عامل القنيطرة يأمر بتسريع انجاز برنامج المخطط الإستراتيجي             الجمعية الوطنية للصحافة تنظم حفل تتويج شخصيات السنة بالقنيطرة             على قبل الإرث: قطع العضو التناسلي ديال خوه ضواحي القنيطرة             جمعيات القنيطرة تكرم المندوب الإقليمي السيد الفالق الوصي             المطالبة بإفتحاص مالية الكاك و دومو الرئيس الوحيد الي كان يضع التقرير المالي مؤشر عليه             خروقات رئيس جماعة الحدادة لا تنتهي             اعتقال قاتل المهاجرة القنيطرية التي عثر على جثتها مقطعة بايطاليا             المحكمة الدولية للتحكيم والوساطة في المنازعات التجارية تنظم نشاط دولي بجمهورية مصر العربية             جمعية الغرب للدراجات النارية تنظم حملة تحسيسية للتبرع بالدم             محسنون يمنحون دراجات هوائية للتلاميذ بضواحي القنيطرة             نجوم 2017..الخبير هشام الدكيك..مدرب قنيطري بعقلية عالمية            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 نونبر 2016 الساعة 21:12


أخطاء تجنبيها عند ممارسة الجنس





 

إذا كنت مهتمة بشريك حياتك فيجب أن تأخذي بعين الاعتبار بعض الأشياء التي تقتل العلاقة الزوجية. إليك 3 أخطاء شائعة قد تدمر علاقتك الجنسية بزوجك تجنبيها.

1- تمارسين الجنس كأنه سباق:

يجب أن تستكشفي معالم جسد زوجك والأماكن التي تثيره واستثيريها لزيادة الرغبة الجنسية. الجنس ليس بين الفخدين فقط وإنما هناك بعض الأشياء التي تحفز العلاقة الجنسية غير الأعضاء التناسلية لذلك لا تتعاملي مع الجنس كأنه سباق أو كمحطة من واجبك عبورها، استمتعي.

2- نفس الزمان والمكان نفسه:

جربي أماكن وأوقات مختلفة لممارسة الجنس، مثل القيام بممارسة الجنس في المطبخ أو في الحمام تحت الدش فالأماكن المختلفة عن غرفة النوم تزيد الإثارة بين الزوجين.

3- أن تمسكي بيده أثناء الإتصال الجنسي:

صحيح أن تلامس بالأيدي أمر جيد ويدل إلى الحب والإعتزاز، لكن حسب ما صرح به خبراء الجنس فإن التشابك بالأيدي أثناء الاتصال الجنسي يقلل من الشعور بالرغبة الجنسية وأن لمس أجزاء أخرى من الجسم يمكنها أن تحفز النشوة الجنسية للزوجين.






تقرير خاص عن حصيلة الكاك في ذهاب الدوري المغربي للمحترفين

الأميرة لالة عائشة.. لم تكن "قنديشة"

القصة الكاملة لفاطمة ضحية الإهمال الطبي

جمعيات مدنية بالقنيطرة تُراسل والي الجهة بسبب الاهمال

ارسال مجموعة من الحراس الشخصيين للملك الى القنيطرة

جامعة ابن طفيل تنتقم من الطلبة بسبب محاولتهم مقاطعة الامتحانات

ارحموا تلميذة المحمدية

حملة شواهد للتعليم العالي يقفون أمام المجهول بشركَات للـ"كَابْلاَج"

تلاميذ الثانويات يستعينون بفضاءات المقاهي للاستعداد للباكالوريا

اه ياعرب ..

أخطاء تجنبيها عند ممارسة الجنس





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla