ام بي سي5 تهدي شقة لضحية فيديو السخرية بمراكش             مجلس الحوافات يقيل عضو من حزب الوردة لغيابه عن 6دورات             القبض على هاكرز في القنيطرة بعد إبتزازه لمواطنة أمريكية             ديربي الغرب بين الإتحاد القاسمي و الكاك ممنوع على الجماهير             خبراء علامات التشوير بالقنيطرة يخلقون الفتنة بين السائفين             عاجل.. عفو ملكي على هاجر الريسوني وخطيبها والطبيب             اطلاق الرصاص لتوقيف مجرم خطير بمدينة تمارة             جماهير وداد تيفلت تنتفض و تتهم المكتب المسير بالفساد المالي             خبر سار لذوي الإحتياجات الخاصة..دعم مالي شهري يقترب             النقل الحضري..بلدية القنيطرة و سياسة الهروب إلى الأمام             أوباميانغ: انتصرنا على المغرب لأننا لم نشرب عصير البرتقال             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 16 شتنبر 2016 الساعة 10:34


عبيل/سنبقى اوفياء لمشروع البجدي والحزب اقوى مما سبق


نفى المستشار الجماعي السابق هشام عبيل في تصريح خص به موقع "kenitra36" ان يكون قد وجه أي انتقاد لعزيز الرباح بخصوص اللائحة الوطنية ،وأن موضوع تدوينته رسالة معروفة لمن يقوم بأعمال الكولسة داخل الحزب ويشجع عليها ،مشيراً الى ان الحزب كتلة واحدة واقوى مما سبق .

كما أكد " هشام عبيل" أنه كان وسيبقى مؤمن ومساند للمشروع الاصلاحي الذي يقوده حزب العدالة والتنمية بمدينة القنيطرة بقيادة عزيز الرباح .
 وكانت منابر اعلامية محلية قد نشرت تدوينة ل "هشام عبيل " قالت انه ينتقد فيها بشكل صريح قرارات وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية عزيز الرباح .






عبيل/سنبقى اوفياء لمشروع البجدي والحزب اقوى مما سبق

عبيل/سنبقى اوفياء لمشروع البجدي والحزب اقوى مما سبق

..في سجال مجموعة الجماعات مشرع بلقصيري





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla