سيجارة تتسبب في مقتل حارس سيارات بعين السبع في القنيطرة             تظاهرة وطنية للدراجات المائية بالقنيطرة بمناسبة عيد الشباب             الدراسة تنطلق فعليا يوم 5 شتنبر.. وتنتهي في 10 يوليوز المقبل             أخطر المجرمين بمنطقة الساكنية في قبضة أمن القنيطرة             قائمة رجال السلطة الجدد الذين تم تنصيبهم بالقنيطرة             قافلة بابا عاشور تحط الرحال بالحوافات             بالفيديو.. انطلاق عملية انتقاء الفوج الأول من المجندين بالقنيطرة             مولاي بوسلهام..الناموس يؤرق حياة المصطافين بالشاطئ             قص شريط فعاليات مهرجان مهدية في نسخته السابعة             البحر يلفظ جثة شاب بعد أيام من فقدانه بالقنيطرة             عمل بلقصيري يهزم الكاك بملعبه في أول نزال ودّي             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 شتنبر 2016 الساعة 02:49


صادم.. زوج يتهم زوجته بالاتجار الجنسي بولدهما القاصر بالقنيطرة





في قضية مثيرة للجدل، أمر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة أول أمس الأربعاء، المصلحة الولائية للشرطة القضائية، بفتح تحقيق في مضمون شكاية مباشرة توصل بها من طرف بوسلهام بنزينة، نيابة عن ابنه القاصر، يتهم من خلالها، زوجته وأفراد من عائلتها بـ”القوادة، وعرض طفله على عدة أشخاص لممارسة الجنس عليه، من أجل المال والانتقام”.

وعُلم أن الأب المشتكي توجه، أمس الخميس، إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة، من أجل الاستماع إليه في محضر رسمي، والتحقيق في شكايته التي تحمل رقم 141- 3103-2016، في وقت أعلنت منظمة “ماتقيش ولدي”، عن دخولها على خط هذه القضية.

وأكد المشتكي في تصريح ليومية “آخر ساعة”، أنه يتهم زوجته المسماة “ه،ح”، ووالدها والدتها وشقيقها وشقيقتها، بممارسة القوادة والوساطة عبر عرض طفله القاصر، على أربعة أشخاص، لممارسة الجنس عليه لثماني مرات، تارة من أجل المال، وتارة من أجل الانتقام منه.

وأوضح المشتكي، وهو مهاجر سابق بأوروبا، وسائق شاحنة بإحدى الشركات المغربية بالقنيطرة، أن طفله البالغ من العمر ست سنوات، كان يتعرض للضرب المبرح، لمنعه من البوح وإخباره بما قال إنها جرائم جنسية ارتكبت ضده.

enfant

وكشف المشتكي أن أم الطفل ضحية الاعتداء الجنسي الذي تحقق فيه الشرطة، كانت “على علاقة غرامية مع أحد المتهمين، وأنها كانت تلجأ إلى الشعوذة لفرض سطوتها على أفراد أسرتها الصغيرة”.

وصرح المعني بالأمر، أن شقيقة الطفل الضحية كانت على علم بما يتعرض له شقيقها الأصغر من اعتداء جنسي، موضحا أن الخوف من أن يلحقها التعذيب، الذي كان يتعرض له شقيقها لطمس معالم الجريمة، جعلها تؤجل البوح بالحقيقة، إلى حين تفجرها قبل أيام.

وعلم المشتكي بهذه الفضيحة، وفق روايته، من طرف والدته التي يقيم معها رفقة عائلته الصغيرة بمنطقة الساكنية بالقنيطرة، عندما تجرأ الابن الضحية، وأخبر جدته من جهة والده، بجرائم الاعتداءات الجنسية، التي قال إنه تعرض لها، وتحقق الشرطة، بأمر من النيابة العامة، في حقيقتها.

ومضى المشتكي قائلا إنه بعد علمه بالموضوع، خلال الشهر الجاري، الذي صادف موعد الجلسة ما قبل الأخيرة من جلسات طلاق زوجته، توجه إلى طبيب محلف لإجراء فحوصات طبية على طفله، حيث منح شواهد طبية تثبت تعرضه لاعتداء جنسي.

وأبرز المعني، أنه من خلال النعوت والأوصاف، التي جاءت على لسان طفله، تمكن من تحديد هوية المهتمين الأربعة المطالب بمتابعتهم، قضائيا كل حسب المنسوب إليه، إلى جانب زوجته وأفراد من عائلتها، في جرائم الاعتداء الجنسي التي تعرض لها طفله.

وفي سياق متصل، أعلنت منظمة “ماتقيش ولدي”، التي تعنى بالدفاع عن الأطفال ضحايا الاعتداءات الجنسية، عن تبنيها لملف الطفل “بنزينة”، مؤكدة أنها بصدد تجميع معطيات هذه الواقعة، للإعلان عن موقفها الرسمي في بيان للمنظمة.

وطالبت نجاة أنوار رئيس المنظمة، في تصريح ليومية “آخر ساعة”، القضاء والشرطة بفتح تحقيق مستقل ونزيه لمعرفة حقيقة ملابسات هذا القضية لتأسيس موقفها النهائي، مضيفة إنه في حال أكد التحقيق القضائي حقيقة وقائع هذه القضية، تقول أنور، “سنكون أمام فضيحة مخجلة ومثيرة وغير مسبوقة في خطورتها”.






دقة تابعة دقة..

شاطئ مهدية أصبح مهددا بالانقراض

صغرت الصحون وكبر التلفزيون

صادم.. ذئاب بشرية يغتصبون أُم أمام أعين طفلتها بالقنيطرة

صادم.. زوج يتهم زوجته بالاتجار الجنسي بولدهما القاصر بالقنيطرة

إنتحار شاب بطنجة بعد توديعه لأصدقائه على الفايسبوك

فيديو صادم.. شاب يتغوط على فراشه وآخرون في خطر بمستشفى القنيطرة

نجاح كبير للنسخة 2 لمهرجان فن التبوريدة بسيدي علال التازي

صادم.. الجامعة تفرض عقوبات قاسية على الكاك وجماهيره

"العثماني" يطير إلى موريتانيا بتكليف من الملك

صادم.. زوج يتهم زوجته بالاتجار الجنسي بولدهما القاصر بالقنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla