مغربي يقترب من الفوز بجائزة أفضل معلّم في العالم             إستنفار أمني بالقنيطرة بعد اختطاف فتاة بمنطقة الساكنية             رئيس جماعة سيدي عزوز ينتقم من خصومه بسبب فضحهم للفساد             قريبا على خشبة المسرح.."حميمصة في المصيدة" بالقنيطرة             مشاريع ملكية "مغشوشة" في شاطئ مهدية             هل يعود الموثق أنس البوعناني لرئاسة النادي القنيطري؟             رسميا..الكاك يفك ارتباطه مع لاعب من مدرسة النادي             فيديو جنسي فاضح بين تلميذ و تلميذة يهز مشرع بلقصيري             بالفيديو..سكان سوق السبت يحتجون ويتهمون السلطات بالإخلال بالوعود             صرخة شاب قنيطري الشركات كيخدمو غير البنات             اخيراً.. السلطات تتمكن من اعتقال "ساحر الطالبات" باكادير            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 يوليوز 2016 الساعة 01:30


يعيش: مكتب الكاك كان "يتلذذ" بالهزائم والمديوني سيدمر الفريق





كشف سمير يعيش، المدرب السابق للنادي القنيطري، على مجموعة من الحقائق، التي تخص الفريق، وذلك بعد انفصاله عن هذا الأخير، حيث أكد أنه لم يتوصل بمستحقاته المالية منذ الموسم الرياضي الماضي، والتي تخص 13 منحة، وأربعة رواتب شهرية، بالإضافة إلى منح أخرى، حيث قال في هذا الصدد: "ليس من عادتي الخروج بتصريحات بعد انفصالي عن إحدى الأندية، لكن يجب تنوير الرأي العام، وإطلاعه على مجموعة من الأمور".

وأشار سمير يعيش، أن النتائج السلبية التي حققها النادي القنيطري خلال مرحلة الإياب، كان وراءها المرشح الحالي الوحيد لرئاسة الفريق، (رافضا ذكر إسمه)، على اعتبار أنه رفض انتداب قلب هجوم، في فترة الانتقالات الشتوية، لتعزيز صفوف المجموعة، حيث قال في هذا الصدد: "طالبتهم بانتداب قلب هجوم، ومحاسبتي على المركز الرابع، إلا أنه رفض باعتباره منخرط ومسؤول في النادي، كما أنهم طالبوني بإدماج اللاعبين الشباب في تشكيلتي، الشيء الذي نتج عنه تحقيق نتائج سلبية"، مشيرا إلى أن البعض كان "يتلذذ" بهذه النتائج.

وأضاف المتحدث ذاته، أن هناك "تلاعبات خطيرة" في المكتب المسير للنادي القنيطري، ومع تولي هذا المرشح الوحيد الرئاسة، سيعمل على تدمير الفريق، على اعتبار أن هناك مجموعة من الأشخاص خلفه، هدفهم زعزعة النادي، حيث عمل الموسم الماضي على "تشتيت" المجموعة، من خلال رغبته في بيع العديد من العناصر، مثل سمير الزكرومي، سعد لكرو، والشيحاني، مردفا: "ذلك الشخص أراد تسميم الفريق، وله دور كبير في النتائج السلبية المحققة في رحلة الإياب.. ".

وتابع: "مع تقديم ترشحه لرئاسة الفريق القنيطري، أقدم على جلب مدرب جديد، والقيام بتغييرات، رغم أنهم كانوا يرغبون في تمديد عقدي لموسمين إضافيين، إلا أن فكري لا يتماشى مع ذلك الشخص.. وكما يعلم الجميع، أن هناك أشخاص "كياكلوا" من الفريق، لكنني لم أكن مناسبا لهم "حيث ماكلاو معايا والو".. هذه حقائق يجب أن يعلم بها الجميع، سأكتفي بهذا القدر، لأن الأيام المقبلة كفيلة بتوضيح الأمور للجمهور القنيطري".

جدير بالذكر، أن المنخرط محمد المديوني، بات مرشحا بقوة للتربع على رئاسة النادي القنيطري، بعدما عبر الرئيس الحالي محمد الحلوي، عن رغبته في تقديم استقالته من تسيير شؤون الفريق، على الرغم من أن ولايته مستمرة إلى غاية 2017/2018.






يعيش: سنخوض نزال الوداد بدون ضغط و سنستثمر نقاط ضعفه

يعيش: مكتب الكاك كان "يتلذذ" بالهزائم والمديوني سيدمر الفريق

النادي القنيطري مهدد بالحرمان من حافلته وبيعها في المزاد

الجمهور يحمل مكتب الكاك المسؤولية عن الأزمة التي يمر منها النادي

لهذا السبب مديح يخرج من سباق المنافسة على تدريب الكاك

ضربة موجعة للكاك قبل مواجهته للوداد في إياب ثمن الكأس

بدر قشاني يشكو الكاك للجامعة

خبر غير سار لجماهير الكاك بخصوص مباراة تطوان

هذا ما سيتقاضاه لاعبو الكاك في حالة الفوز على الرجاء

عاجل: شروف مديرا تقنيا للنادي القنيطري

يعيش: مكتب الكاك كان "يتلذذ" بالهزائم والمديوني سيدمر الفريق

إنفراد .. السلطة المحلية ترفض تزكية مكتب الكاك





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla