فضيحة: منع الصحافة والمنخرطين من الدخول للجمع الاستثنائي للكاك             القنيطرة أرض الخير: شباب يساهمون في تحسين صورة المدينة             وزارة أمزازي تنفي إصدارها للائحة العطل المدرسية المتداولة             إناث حلالة يتصدّرن دوري رمضان و الجولة 2 الأحد المقبل             مستشار يشكو رئيس جماعة الصفصاف المقال للعامل و يطالب بعزله             خطير.. قاصرون يعترضون سبيل النساء بشوارع القنيطرة             تلميذ يعتدي على تلميذة بشارع محمد الخامس بالقنيطرة             إصلاح مؤسسة تعليمية يناهز 10 سنوات بسيدي قاسم             القائد الذي وصفه عامل بالحمار يلتجأ إلى وزارة الداخلية             الخلفي: تعيين زينب العدوي وزيراً للداخلية "إشاعة"             موجة غضب بالقنيطرة بعد اقتلاع أشجار شارع أحمد شوقي             الكاك والتماسيح            القنيطرة والتلوث             الفوروج بالمغرب            ‫#‏كلنا_مي_فتيحة‬            القنيطرة تتغير لاستقبال الملك            مستشفى القنيطرة ... رعب لا ينتهي            حلالة تتجاهل فرنسا وتتضامن مع فلسطين             الحافلة الطائرة           


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 يونيو 2016 الساعة 04:58


البوساتي: هذا هو السبب الذي حال دون انضمامي للبارصا





 القنيطرة 36 : م.البحري

قال الهداف التاريخي للبطولة الوطنية، محمد البوساتي، إنه كان قريبا جدا من حمل قميص نادي برشولة الإسباني و الدفاع عن ألوانه، موسم 74 ـ 75 .

و كشف هداف المنتخب الوطني سابقا في تصريح حصري لموقع "القنيطرة 36 "،أن الحاج محمد دومو، رئيس الكاك في ذات الفترة، هو الذي طلب منه البقاء حتى يشتد عوده أكثر نظرا لصغر سنه من جهة، و لحاجة فريقه الماسة لخدماته من جهة ثانية. و تابع البوساتي قائلا:" صراحة لم أندم على قرار و اختيار المرحوم محمد دومو بالإستمرار في القلعة الخضراء، سيما أنني تمكنت من فرض إسمي كهداف كل الأزمة للبطولة الوطنية، إلى جانب تتويجي مع فريقي الأم بثلاث بطولات و حملي لقميص المنتخب المغربي. باقي أسرار هداف كل الأزمة محمد البوساتي لاحقا..






الرباط.. البوليس يفرق مناضلي التباويس (صور)

وقفة للعري الجماعي بعد وقفة "البوسان" بالرباط

الكاك سيكرم كل من الرباح وأوزين ومزوار

أين أنت يا أنا؟

الحفيري ممثل القنيطرة في الدورة الثانية لمهرجان الضحك بسلا"

رقم البوساتي الأسطوري يصمد 3 عقود على التوالي

هذه فضيحة من فضائح مستشفى الإدريسي بالقنيطرة

الدورة 13 لتظاهرة السينما والمرأة بالقنيطرة

اليوم الوطني للبكاء

البوساتي: رقمي القياسي الوطني 27 هدفا و ليس 25

البوساتي: هذا هو السبب الذي حال دون انضمامي للبارصا





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla