مغربي يقترب من الفوز بجائزة أفضل معلّم في العالم             إستنفار أمني بالقنيطرة بعد اختطاف فتاة بمنطقة الساكنية             رئيس جماعة سيدي عزوز ينتقم من خصومه بسبب فضحهم للفساد             قريبا على خشبة المسرح.."حميمصة في المصيدة" بالقنيطرة             مشاريع ملكية "مغشوشة" في شاطئ مهدية             هل يعود الموثق أنس البوعناني لرئاسة النادي القنيطري؟             رسميا..الكاك يفك ارتباطه مع لاعب من مدرسة النادي             فيديو جنسي فاضح بين تلميذ و تلميذة يهز مشرع بلقصيري             بالفيديو..سكان سوق السبت يحتجون ويتهمون السلطات بالإخلال بالوعود             صرخة شاب قنيطري الشركات كيخدمو غير البنات             اخيراً.. السلطات تتمكن من اعتقال "ساحر الطالبات" باكادير            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 1 مارس 2016 الساعة 19:54


برواس: الفوز مطلب ملح أمام الرجاء





القنيطرة 36 : م. البحري

قال عميد النادي القنيطري رشيد برواس أن فريقه مطالب بكسب النقاط الثلاث كامل،ة في المباراة التي سيستضيف فيها نظيره الرجاء البيضاوي السبت المقبل، لحساب الأسبوع 19 من الدوري الوطني الإحترافي.

و أكد اللاعب المذكور في تصريح لموقع "القنيطرة 36 " أن الخطأ بات ممنوع على الكاك في نزاله أمام النسور الخضر، حتى يتفادى اللاعبون الدخول في مرحلة الشك، بعد هزيمتين متتاليتين أمام مولدية وجدة و نهضة بركان، موضحا أن من شأنه كسب نزال الرجاء أن يرفع معنويات العناصر القنيطرية، و اللعب بأريحية في مباراة الدورة العشرين أمام المتصدر الوداد البيضاوي. و وصف برواس القمة الخضراء بالحارقة على اعتبار أنها ستجمع بين فريقه الذي يبحث عن العودة لسكة الإنتصارات، و الرجاء البيضاوي الذي سيسعى لتأكيد صحوته الأخيرة.

و في ختام حديثه عزا عميد فرسان سبو هزيمة فريقه في الدورة الأخيرة أمام نهضة بركان إلى غياب 5 لاعبين أساسيين، مبرزا أن عودة أربعة منهم في نزال الرجاء سيعيد تلاحم الصفوف في التركيب الأساسي للفريق الذي سيدخل هذه المباراة بهدف الفوز.






بورواس:النادي القنيطري لديه الإمكانيات لتفادي الهبوط للدرجة الثانية

رشيد برواس: مرض إبني أخرني عن الكاك

برواس: الفوز مطلب ملح أمام الرجاء

برواس: الفوز مطلب ملح أمام الرجاء





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla