مغربي يقترب من الفوز بجائزة أفضل معلّم في العالم             إستنفار أمني بالقنيطرة بعد اختطاف فتاة بمنطقة الساكنية             رئيس جماعة سيدي عزوز ينتقم من خصومه بسبب فضحهم للفساد             قريبا على خشبة المسرح.."حميمصة في المصيدة" بالقنيطرة             مشاريع ملكية "مغشوشة" في شاطئ مهدية             هل يعود الموثق أنس البوعناني لرئاسة النادي القنيطري؟             رسميا..الكاك يفك ارتباطه مع لاعب من مدرسة النادي             فيديو جنسي فاضح بين تلميذ و تلميذة يهز مشرع بلقصيري             بالفيديو..سكان سوق السبت يحتجون ويتهمون السلطات بالإخلال بالوعود             صرخة شاب قنيطري الشركات كيخدمو غير البنات             اخيراً.. السلطات تتمكن من اعتقال "ساحر الطالبات" باكادير            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 2 دجنبر 2015 الساعة 23:55


بلكوط: نستنكر قرار منع جماهير الكاك من السفر إلى تطوان


القنيطرة 36 : م.البحري

استنكر الرئيس المنتدب لفريق النادي القنيطري، طارق بلكوط، قرار منع الجماهير الخضراء من السفر إلى مدينة تطوان لمساندتها فريقها، في المباراة الحارقة التي ستجمعه أمام فريق الحمامة البيضاء، مساء الاحد المقبل بملعب سانية الرمل، لحساب الأسبوع العاشر من الدوري الوطني الإحترافي.

و قال بلكوط في تصريخ خاص لموقع "القنيطرة "36 إن جماهير حلالة بويز تعتبر هي المساند و المدعم الرئيسي لفريق النادي القنيطري، مبرزا أن ذات الجماهير معروفة على الصعيد الوطني بمساندتها و تشجيعاتها المميزة لفريقها، و بعدم انسياقها لأعمال الشغب.

و أشار المتحدث نفسه أن هذا القرار من شأنه أن يحرم الجماهير المغربية من متابعة طبق كروي مميز، كانت الجماهير القنيطرية ستؤثر فضائه إلى جانب الجماهير التطوانية في مدرجات ملعب سانية الرمل، متمنيا في الوقت نفسه أن يتراجع المسؤولون عن هذا القرار و يسمح للجماهير الخضراء من السفر إلى مدينة الحمامة البيضاء.

 










الرئيس المنتدب للكاك يعزي عائلة المرحوم بوهوش

بلكوط: نستنكر قرار منع جماهير الكاك من السفر إلى تطوان

بلكوط: من سيفكر في استغلال الكاك سيرمى في مزبلة التاريخ

بلكوط: نستنكر قرار منع جماهير الكاك من السفر إلى تطوان





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla