مغربي يقترب من الفوز بجائزة أفضل معلّم في العالم             إستنفار أمني بالقنيطرة بعد اختطاف فتاة بمنطقة الساكنية             رئيس جماعة سيدي عزوز ينتقم من خصومه بسبب فضحهم للفساد             قريبا على خشبة المسرح.."حميمصة في المصيدة" بالقنيطرة             مشاريع ملكية "مغشوشة" في شاطئ مهدية             هل يعود الموثق أنس البوعناني لرئاسة النادي القنيطري؟             رسميا..الكاك يفك ارتباطه مع لاعب من مدرسة النادي             فيديو جنسي فاضح بين تلميذ و تلميذة يهز مشرع بلقصيري             بالفيديو..سكان سوق السبت يحتجون ويتهمون السلطات بالإخلال بالوعود             صرخة شاب قنيطري الشركات كيخدمو غير البنات             اخيراً.. السلطات تتمكن من اعتقال "ساحر الطالبات" باكادير            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 2 شتنبر 2015 الساعة 21:55


الشهبي : استقبلنا بالحليب و الثمر و القنيطرة تستحق الأفضل





البحري ـ ع، بنطالب

بنطالب قال أحمد الشهبي وكيل لائحة حزب الإصلاح و التنمية إنه مرتاح جدا للحملة الإنتخابية التي قام بها بمعية أعضاء لائحته، موضحا أن ما زاد من ارتياحه هو الإستقبال الحار الذي لقيه من ساكنة المدينة و بالحليب و الثمر، خاصة أحياء وريدة و لاراك و العريبي.

و نوه وكيل لائحة حزب الهلال بالعمل الذي أنجزه حزب العدالة و التنمية في فترة رئاسته لبلدية المدينة، مؤكدا أن القنيطرة تستحق المزيد و الأفضل، خاصة على مستوى النقل الحضري و المرافق الترفيهية و الرياضية و الصحة. و في سؤال لموقع القنيطرة 36 بخصوص تسجيل حزبه لخروقات من طرف أحزاب أخرى، أكد المتحدث نفسه أنه منهمك فقط في حملته الإنتخابية على أن السلطات المحلية بالمدينة هي التي تراقب عن كثب الحملة الإنتخابية تفاديا لحدوث تجاوزات و خروقات ترجح كفة أحزاب عن أخرى و بطرق غير مشروعة.

و في ختام حديثه لموقع القنيطرة 36 ناشد الشهبي ساكنة المدينة بالتوجه بكثافة بعد غد الجمعة لصناديق الإقتراع من أجل ممارسة حقهم المشروع بالتصويت على المرشحين النزهاء الذين لهم غيرة على المدينة و تحدوهم رغبة جامحة في الإرتقاء بها للأفضل.






فيلم مثير جدا في القنيطرة من إخراج الدرك الملكي

الشهبي : استقبلنا بالحليب و الثمر و القنيطرة تستحق الأفضل

من هو الرئيس الجديد للنادي الرياضي القنيطري

الشهبي : استقبلنا بالحليب و الثمر و القنيطرة تستحق الأفضل





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla