بالفيديو:شاهدوا شيخا مغربيا يسرق سلسلة ذهبية             فضيحة:جطو يكشف الأحزاب المتلاعبة بأموال الدعم             القبض على تلميد مختص في السرقة بالخطف بالساكنية             المدينة العليا القنيطري وصيفا لبطل كأس العرش             الجعواني يقود نهضة بركان للتتويج بكأس العرش في نهائي مثير             محسن عموري كاتبا إقليما لحزب البيئة و التنمية المستدامة بالقنيطرة             بلدية القنيطرة تخصص 45 مليون لإبادة الحشرات والقمل             الغراس: المكتب الجماعي اليوم هو مكتب لجميع ساكنة بنمنصور             احالة مغتصب "الشاب المريض عقلياً" على محكمة القنيطرة             شروط التسجيل في مباريات التوظيف في صفوف الأمن 2018             إدريس الكراوي.. القنيطري الذي عينه الملك رئيسا لـشرطة المنافسة            


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 2 فبراير 2015 الساعة 14:56


محاكمة شاب صور طفلة في أوضاع جنسية بالقنيطرة


أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة، الجمعة الماضي، على وكيل الملك شابا يتحدر من بنكرير، ويبلغ من العمر 18 سنة، قام بتصوير طفلة عمرها 12 سنة بالقنيطرة في أوضاع جنسية، وبعدها شرع في ابتزازها في مبالغ مالية، مقابل عدم نشر صورها، لتقوم عناصر الشرطة بنصب كمين له بسلا ، وهو متلبس بتسلم مبلغ 7000 درهم من يد الطفلة.
وأورد مصدر مطلع في حديث لـ«الصباح» أن الطفلة تعرفت على الشاب عبر موقع للدردشة، بعدما خدعها باسم فتاة، وبعد ربطه علاقات عاطفية معها عبر العالم الافتراضي، طلب منها التعري وإظهار مفاتن جسدها أمامه عبر كاميرا، وبعدما أوقعها في فخ التصوير، شرع في ابتزازها، مقابل عدم نشر صورها، ما سبب لعائلتها أزمة نفسية.
وتقدمت عائلة الطفلة بشكاية إلى النيابة العامة أكدت فيها وقوعها ضحية خداع وابتزاز على موقع للدردشة، وفتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحقيقا في الموضوع.
وتابع المصدر ذاته أن عناصر الشرطة نصبت كمينا للموقوف بسلا، بعدما طلبت من الطفلة الاتصال به هاتفيا، وضرب موعد له بعيدا عن القنيطرة، قصد تسليمه مبلغا ماليا قيمته 7000 درهم، مقابل عدم نشر الفيديوهات التي تظهرها في أوضاع جنسية.
وفي الوقت الذي تسلم فيه الظنين المبلغ المالي المذكور من يد الطفلة، داهمته عناصر الشرطة القضائية، واقتادته إلى عاصمة الغرب، لتضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من ممثل النيابة العامة.





وبعد تنقيط اسم الظنين، تبين أنه يتحدر من بنكرير، واعترف بتصويره وابتزازه للطفلة، بعدما خدعها عبر موقع للدردشة، وغرر بها لتستجيب لطلبه في التعري أمامه، فالتقط لها فيديوهات خليعة، وبعدها شرع في ابتزازها.
واستدعت المصالحة الولائية للشرطة عائلة الطفلة، واستمعت إلى أقوالها في محضر رسمي، وأفادت القاصر باستغلالها، دون أن تكون على علم أنه يريد تصويرها وابتزازها في مبالغ مالية، مقابل عدم نشر الصور.
وعلمت «الصباح» أن ممثل النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، أمر بإحالة الظنين على وكيل الملك ببنكرير، التي تملك الاختصاص المكاني في الموضوع، قصد استنطاقه في التهم سالفة الذكر. وينتظر أن تشرع الهيأة القضائية الجنحية بالرحامنة، الأسبوع الجاري في محاكمة الظنين.
وانتشرت في الآونة الأخيرة حالات مماثلة كان هدفها الابتزاز، إذ أنه يتم استدراج الضحية من الجنس اللطيف وإيهامها باسم مستعار وجنسية أجنبية، كما يتم اختيار صور خاصة لتأثيث الصفحة وإيقاع الطرف الثاني في الغلط. وغالبا ما يسقط الفتيات، قاصرات أو راشدات، في الكمين، ويتم التغرير بهن بوعود وأكاذيب إلى أن يخضعن لطلبات المتحدث لهن فينسقن إلى المحظور، ليستغل الأخير الصور التي يسجلها في حاسوبه، قبل أن يعمد إلى نهج مخططه الثاني إما بالابتزاز المالي أو بطلب ممارسة الفساد، وفي حال الرفض يتم نشر الصور لتعميم الفضيحة.
عبد الحليم لعريبي






غضب قنيطري بعد تراجع المكتب المسير عن قد الجمع العام

القضاء يحرّر قاصرِي "قبلة الفايسبوك"

الكبت وما يدير.. محاكمة بسبب “البوانتاج”!! (صور)

القنيطرة : قتل إبنته بسبب علاقة حب مع قاصر

اتهام معلم باغتصاب أطفال في حمام بزاكورة

محكمة القنيطرة تدين "مول جافيل" الذي إغتصب طفلة بالسجن 10 سنوات

محاكمة اربع طلبة بالقنيطرة بتهمة التحريض على العنف

طرد عسكريّ مغربي من العمل بسبب مداومته على أداء الصلاة

بعد إقتحام جامعة إبن طفيل من طرف الأمن الطلبة يتوعدون بالتصعيد

عاش الأقصى.. مات "شارون"

محاكمة شاب صور طفلة في أوضاع جنسية بالقنيطرة





الآراء والمقالات والتعاليق المنشورة في الموقع لاتعبر بالضروره عن الموقع ، وإنما تعبر عن رأي كاتبها .
الإدارة غـير مسـؤولة عن نـقل أجـزاء من هده الآراء مما ينـتـج عنها سوء فـهــم أو ســوء تصوير للمـوقع .

Wassla